Loading

:: خدنى الحنين :: < :: دعواتكم يا اهل اامنتدي الغالي لعفروتة شبيك :: < :: فيديو تعليمي - ارتباطات فيبوناتشي :: < :: فيديو تعليمي - ارتباطات الموجات :: < :: فيديو تعليمي - فيبوناتشي الرائع :: < :: فيديو تعليمي - الرأس و الكتفين نمط انعكاسي :: < :: فيديو تعليمي - أنماط الموجة التصحيحية :: < :: فيديو تعليمي - أنماط الموجة التصحيحية :: < :: فيديو تعليمي - أنماط الموجات الاندفاعية :: < :: فيديو تعليمي - فهرس الموجات الاندفاعية والتصحيحية :: < :: فيديو تعليمي - نظرية موجات إليوت :: < :: فيديو تعليمي - دورة مرحلة التوزيع :: < :: فيديو تعليمي - تحليل مجموعة :: < :: فيديو تعليمي - الانعكاس وإعادة التوزيع :: < :: اللغة التركية : بعض الأفعال ذات الاستعمال اليومي :: < :: تعليم التركية : الدرس الأول الحروف التركية :: < :: فيديو تعليمي - الجمع بين الاتجاه والزخم :: < :: فيديو تعليمي - المؤشرات والآجال الاستثمارية :: < :: كرواتيا تتوج بالميدالية الفضية كوصيف كأس العالم :: < :: احتفالات صاخبة فى باريس بعد فوز "الديوك" :: < :: بوجبا يسجد احتفالا بلقب كأس العالم 2018 :: < :: فيديو تعليمي - إشارات مؤشر الزخم :: < :: نحن الفراعنة نشجع اسبانيا ماعدا الابن العاق راموس :: < :: كافانى يطلب تى شيرت محمد صلاح :: < :: هاشتاج "this is egypt" يتصدر تويتر :: < :: ملخص مباراة مصر وأوروجواي 1-0 اداء جيد للفراعنة :: < :: موعد مباريات اليوم فى كأس العالم :: < :: تردد قناة بي ان المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم 3 :: < :: محمد صلاح.. تطور رائع قبل "موقعة أوروغواي" :: < :: المدربون الأعلى أجرا في المونديال :: < :: من يملك ميسي سيتوج بلقب المونديال :: < :: موعد مصر وأوروجواي في المونديال والقناة الناقلة :: < :: كوبر يستقر على تشكيل منتخب مصر أمام أوروجواي :: < :: الموقف النهائي من إذاعة 22 مباراة في كأس العالم :: < :: أول تصريحات لـ"كارتيرون" عن طموحاته مع الأهلي :: < :: هل تفعلها السعودية؟ :: < :: تردد قناة دهوك الرياضية على النايل سات 2018 :: < :: مصر بين أكثر عشر دول إقدامًا على السفر إلى روسيا :: < :: رغم رفض الفيفا.. التليفزيون المصري يبث 22 مباراة :: < :: شائعات الزواج تطارد فاروق الفيشاوي.. آخرها بوسي :: <

مساعدة بحـــــث قائمة الاعضاء اشتراك بريدى جديد اليوم التسجيل ملف العضو الرئيسية
اسم العضو: كلمة السر:
حفظ كلمة السر تذكيرك بكلمة السر?

 المنتديات
 سينمانت - اخبار السينما العربية والعالمية
 اخبار السينما والدراما
 فيفى عبده: لم أتخيل أن أكون "مقدمة برامج

ملاحظة : يجب التسجيل اولا قبل اضافة موضوع أو الرد
للتسجيل, اضغط هنا التسجيل مجانا بالمنتديات

حجم الشاشة:
اسم العضو:
كلمة السر:
اسلوب الكتابة:
اختيارات الكتابة: BoldItalicizedUnderlineStrikethrough Align LeftCenteredAlign Right Horizontal Rule Insert HyperlinkInsert EmailInsert Image Insert CodeInsert QuoteInsert List Insert YouTube Insert VideoGoogle Insert WMVideo
Insert Flashاضافة ملفات ريل بلايراضافة موسيقى بالخلفيةتحريك النص الى اسفلتحريك النص الى اعلىتحريك النص الى اليمينتحريك النص الى اليسار
      وهج  
الرسالة:

* HTML is OFF
* Forum Code is ON
ارفاق ملف بالموضوع
Smilies
Angry [:(!] Approve [^] Big Smile [:D] Black Eye [B)]
Blush [:I] Clown [:o)] Cool [8D] dance [:16]
Dead [xx(] Disapprove [V] eek2 [:3] Eight Ball [8]
el [:4] Evil [}:)] flash [:5] FRlol [:6]
Kisses [:X] lol [:7] looney [:8] love [:9]
love2 [:10] Question [?] Redhot [:1] Sad [:(]
Shock [:O] Shy [8)] sick [:11] Sleepy [|)]
smash [:12] Smile [:)] smile2 [:13] tasty [:14]
Tongue [:P] Wah [:2] wavey [:15] Wink [;)]

   -  HTML is OFF | Forum Code is ON
  اضغط هنا لاظهار توقيعك الخاص
    

عرض الموضوع
شبيك لبيك Posted - 28/02/2014 : 10:08:44
فيفى عبده: لم أتخيل أن أكون "مقدمة برامج" وتجربتى مع "أحلى مسا" صدفة سعيدة.. ونبيلة عبيد أفضل ممثلة "رقصت" وأنا أفضل راقصة "مثلت".. وعلاقتى بهيفاء وهبى سمن على عسل

تميزت فى مجال الرقص وتفوقت فى فن التمثيل، فضلا على خوضها لتجربة جديدة، وهى تقديم البرامج التليفزيونية، حيث تقدم النجمة فيفى عبده حاليا برنامج «أحلى مسا» على قناة إم بى سى مصر.

عن هذا البرنامج، ومسلسلها المؤجل منذ فترة «مولد وصاحبه غايب» مع هيفاء وهبى، وأعمالها الجديدة، كان لنا معها هذا الحوار.

نبدأ من برنامجك «أحلى مسا»، الذى يعرض حاليا على شاشة قناة MBC مصر.. كيف جاءتك الفكرة لخوض هذه التجربة؟
- البرنامج بفضل الله تتم مشاهدته جيدا، وحقق نجاحا كبيرا فى وقت قصير لم أكن أتوقعه، ولم أخطط لهذا البرنامج، ولكن فوجئت بهذا العرض من إدارة MBC، وقرأت فكرة البرنامج فرحبت على الفور، وبدأت بعدها التحضير للبرنامج، فأنا لم أفكر يوما فى أن أكون مقدمة برامج.

وهل مشاركة هشام عباس وسلمى لكِ فى تقديم البرنامج كانت أمرا متفقا عليه منذ البداية؟
- فكرة البرنامج تقوم على تقديم 3 أشخاص للبرنامج، وهذا ما أخبرونى به فى القناة منذ البداية وقبل التعاقد، ورحبت بهذا الأمر ولم أعترض عليه، واستطعت أنا وهشام عباس وسلمى تقديم حالة خاصة تجمعنا «إحنا الثلاثة».

البرنامج فنى اجتماعى.. هل كنتِ تقصدين أن يتم الابتعاد عن أى قضايا تتعلق بالشأن السياسى؟
- طبعا، كان هذا متفقا عليه منذ البداية، فالبرامج السياسية لها مقدموها الذين يجيدون الحديث فيها، أما أنا وهشام ففضلنا تقديم برنامج فنى اجتماعى فكاهى، من خلال استضافة كل يوم نجم مختلف نتحدث معه عن حياته الفنية والشخصية، بالإضافة إلى قيامنا بالتعرض لمشاكل الحياة اليومية التى يعانى منها المواطن المصرى.

كنتِ تحرصين على التواجد فى الماراثون الدرامى الرمضانى كل عام.. فما سبب ابتعادك خلال الموسمين الماضيين؟
- لم يكن ابتعادا مقصودا، ولكن كنت مشغولة بمسلسل «مولد وصاحبه غايب»، مع هيفاء وهبى، من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل، ويتبقى لى من تصويره 3 أيام فقط، وكان من المفترض أن يعرض المسلسل خلال الموسم الرمضانى قبل الماضى، ولكن لم نكن وقتها انتهينا من تصويره، فتم تأجيله للموسم الماضى، ولكن خرج أيضا للمرة الثانية لأسباب إنتاجية وتسويقية، تتعلق بالجهة المنتجة، وأتمنى عرضه قريبا، لأنه عمل مميز ومبذول فيه جهد كبير، ولا يجوز تأجيله أكثر من ذلك.

وماذا عن دورك فى مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، وكيف كان التعاون مع هيفاء فى أولى تجاربها فى الدراما التليفزيونية وما حقيقة الأخبار التى تداولها البعض بشأن وجود مشكلات كثيرة بينكما أثناء تصوير العمل؟
- أجسد بالعمل دور «راقصة ومطربة بالموالد الشعبية»، وفى نفس الوقت زوجة أب «نوسة»، التى تجسدها هيفاء وهبى، وطوال الأحداث أعاملها بشكل قاس، وأضطهدها بشكل مستمر، على الرغم من قيامى بتعليمها مهنة الغناء والرقص، فشخصيتى بالعمل شريرة للغاية، وهيفاء ممثلة جيدة ومتمكنة من أدواتها التمثيلية، أما فيما يتعلق بالأخبار التى نشرت عن وجود خلافات بيننا، فهذا لم يحدث على الإطلاق، فهناك علاقة حب وصداقة حميمة جمعتنى بهيفاء وكانت أجواء التمثيل التى جمعتنا معا أفضل أجواء مررت بها، وأنا أحبها للغاية، ودعنى أقول لك سرا للمرة الأولى أقوله «إن هيفاء هى التى رشحتنى للجهة المنتجة كى أشاركها البطولة».

تعودنا دائما أن نرى خلافات بين النجمات بشأن ترتيب أسمائهن على التترات، فهل تجنبتِ هذا أنت وهيفاء فى مسلسلكما الجديد؟ ومن التى سيتم وضع اسمها أولا؟
- لا يعنينى هذا الأمر على الإطلاق، سواء يتم وضع اسم هيفاء أو اسمى أولا، فهذا شىء لا يشغلنى ولا يشغل هيفاء، ولن نعطى له اهتماماً كما يحدث بين أغلب الفنانات، ولكن كل ما يعنينى أن المسلسل يخرج للنور، ويظهر المجهود الكبير الذى بذلناه، ففى فيلم «امرأة واحدة لا تكفى»، تم وضع اسمى ثالث اسم بعد يسرا وسماح أنور، وعلى الرغم من ذلك كان هذا الفيلم «وش الخير عليا»، فبعد عرضه توالت العروض السينمائية والتليفزيوينة على، بعد أن حققت نجاحا كبيرا من خلاله.

من وجهة نظرك من أفضل ممثلة رقصت ومن أفضل راقصة اتجهت للتمثيل؟
- نبيلة عبيد بلا شك، هى أفضل ممثلة جسدت دور راقصة ببراعة فائقة، وهذا ظهر من خلال عدة أفلام قدمت فيها دور الراقصة، كان أشهرها فيلمى «الراقصة والسياسى»، و«الراقصة والطبال»، وأنا الحمد لله بشهادة كثيرين أفضل راقصة اتجهت للتمثيل.

مؤخرا خاضت ابنتك عزة تجربة التمثيل، وفضلت أن تسير على نهج والدتها فى احتراف الفن، فما أهم النصائح التى توجهينها لها، وما رأيك فى أدائها؟
- عزة اختارت الفن من تلقاء نفسها وهى «شاطرة»، فى التمثيل، ففجأتنى بدورها فى مسلسل «القاصرات» مع المخرج الكبير مجدى أبو عميرة الذى عرض فى رمضان الماضى، حينما رشحها لدور امرأة إسكندرانية تتزوج فى الصعيد لتعانى من عاداتهم وتقاليدهم، فتميزت بالفعل فى أداء دورها، وقامت بتجسيده بشكل جيد للغاية، وأتمنى لها التوفيق لأنها مجتهدة، فعندما قررت دخول هذا المجال، شددت عليها أن تحترم مواعيد التصوير بعناية، وتحترم الصغير قبل الكبير فى لوكيشن التصوير، وأن تذهب للعمل الذى تصوره وهى «حافظة» دورها كويس ومستعدة له بجميع تفاصيله، حتى ينال دورها إعجاب القائمين على العمل، بالإضافة لإعجاب الجمهور الذى سيشاهدها.

كيف ترين الوضع السياسى داخل مصر الآن وما تعليقك على ما تمر به البلاد من أحداث متلاحقة؟
- أنا لا أميل للحديث فى السياسة ولا أحب التدخل فيها، فأكره السياسة تماما، ولكن كل ما أريد أن أقوله إن ما تمر به مصر من لخبطة بعض الشىء، أمر متوقع بعد قيام ثورة عظيمة مثل 30 يونيو، حيث نجح المصريون من خلالها فى استعادة بلدهم التى كانت على وشك الضياع، بمساعدة رجل وطنى يدعى المشير عبد الفتاح السيسى، ومصر ذكرها الله فى القرآن، وسينصرها دائما، وأنا متفائلة بمستقبلها.


 

منتديات || دردشة || احدث الاخبار || الرياضة اليوم ||مجلة زووم || عالم المرأة || المطبخ العربى || للكبار فقط

دنيا ودين || القرأن الكريم || عمرو خالد || دليل المواقع || خدمات الموقع || خدمات حكومية || المراسلة وابلاغ انتهاك

|| Bookmark and Share