Loading
مساعدة بحـــــث قائمة الاعضاء اشتراك بريدى جديد اليوم التسجيل ملف العضو الرئيسية
اسم العضو: كلمة السر:
حفظ كلمة السر تذكيرك بكلمة السر?


االصحافة
 المنتديات
 نافذة حول العالم
 نافذة الاخبار المحلية و العالمية
 غضب بالمحافظات بسبب أحداث الحرس الجمهورى..
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
الكاتب Previous Topic الموضوع Next Topic  

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 09/07/2013 :  09:27:54  Show Profile





الصحافة

غضب بالمحافظات بسبب أحداث الحرس الجمهورى.. مساجد السويس تؤدى صلاة الغائب على أرواح الضحايا.. وحافظ سلامة: كارثة ويجب محاسبة من أشعل الفتنة.. القوى الثورية بكفر الشيخ تطالب بمحاكمة صفوت حجازى


حالة من الغضب والاستياء سيطرت على الأهالى فى مختلف أنحاء الجمهورية، اليوم الاثنين، بسبب أحداث الحرس الجمهورى التى وقعت فجر اليوم وراح ضحيتها 51 قتيلا ومئات الجرحى.

من جانبها، أقامت بعض مساجد السويس شعائر صلاة الغائب على أرواح ضحايا الأحداث أمام الحرس الجمهورى. وتعالت الأدعية بهذه المساجد تطالب بمحاسبة المتسببين فى إشعال الفتنة، فيما أدى الشيخ حافظ سلامة صلاة الغائب بمسجد الشهداء وطالب الجميع بتحكيم العقل ووقف شلال الدماء.

وندد الشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس، بما شهده محيط دار الحرس الجمهورى بالقاهرة، واصفا إياه بالكارثة، وطالب بمحاسبة من تسبب فى إشعال الفتنة.

وقال سلامة عبر بيان أصدره ظهر اليوم تحت عنوان "كارثة مروعة هـذا القتيل وأين القاتل؟" إنه مع شديد الأسف لما تناقله وكالات الأنباء والتصاريح الرسمية فى تبرير هذا الحادث المروع الذى اهتزت له مشاعر الشعب أن هذا الحادث المروع لم يكن فى إحدى الصحارى، ولا بين الجبال إنما حدث فى أكبر شوارع القاهرة ألا وهو شارع صلاح سالم، كما أن ساحة القتال كانت بين وزارات متعددة وأبراج شاهقة ومنطقة شبة عسكرية، لما فيها وحولها من مناطق عسكرية.

وطالب مشايخ وائتلاف القبائل العربية بالسويس، بلجنة تحقيق مستقلة بشأن أحداث الحرس الجمهورى وعرض كافة تفاصيل ما حدث بشفافية أمام الجميع.

من جانبه طالب سيد سالم المتحدث ورئيس ائتلاف القبائل العربية عبر بيان له ظهر اليوم، بسرعة تشكيل لجنة مصالحة وطنية، والإفراج عن المعتقلين على خلفية الأحداث.

وتابع:"دماء المصريين كلها غالية، وأن الحل الأمنى لن يأتى إلا بمزيد من التصعيد".

فى المنيا تسود حالة من الهدوء الحذر، اليوم الاثنين، شوارع المحافظة وخاصة مدينة المنيا العاصمة وتشهد الشوارع حالة من الاستنفار الأمنى وانتشارا للعربات والمدرعات التابعة للجيش والشرطة.

وتم إغلاق عدد من الميادين والشوارع الحيوية لحماية المنشآت الهامة ومنها مديرية الأمن والمحافظة وأقسام الشرطة فى جميع مدن المحافظة التسع تحسبا لأية طوارئ.

وتواصل أعداد قليلة من أنصار الرئيس السابق محمد مرسى اعتصامها داخل ميدان بالاس وسط مدينة المنيا لليوم الرابع على التوالى.

من جهتها، تواصل نيابة شمال المنيا تحقيقاتها بإشراف المستشار عمر مختار المحامى العام لشمال المحافظة مع 47 متهما – منهم 22 من سمالوط و25 بمغاغة فى أحداث الشغب والعنف التى شهدتها تلك المدن من أنصار الرئيس المعزول ومنها محاولات اقتحام مراكز الشرطة فى سمالوط ومغاغة وإلقاء المولوتوف على قوات الأمن وتعطيل حركة المواصلات والقطارات.

وقررت نيابة العدوة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات فى محاولة اقتحام مركز العدوة واستدعاء مأمور المركز لسماع أقواله فى الواقعة.

وعقد ائتلاف القبائل العربية المصرية اجتماعا طارئا مساء أمس بالقاهرة برئاسة الشيخ على فريج راشد رئيس الحزب العربى للعدل والمساواة، وذلك لبحث الأوضاع الراهنة التى تمر بها مصر وتفعيل التحرك لسرعة رأب الصدع، وتم التأكيد خلال الاجتماع على أن الثورة المصرية لابد أن تظل سلمية، وكما أبهرت العالم فى 25 يناير لابد أن تواصل إبهار العالم بسلميتها.

وأضاف بيان للقبائل العربية أن الجيش انحاز إلى الثورة المجيدة، وأيدها وحفظها، موضحا أن حالة الانقسام تقود الوطن إلى الانجرار إلى الفوضى وإلى سعادة العدو الذى يتابعنا.

وقال: "لا يمكن أن تجد شركاء الأمس فى الثورة خصوم اليوم ويحزن القبائل العربية مظاهرات العنف وترويع المواطنين والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة، وتناسى البعض أنهم أبناء وطن واحد لهم عدو ينتظر قتالنا.. ولهذا انطلاقا من التقاليد المصرية الراسخة ندعو إلى سرعة إصلاح ذات البين لتحقيق مصالح الوطن بما يضمن وحدته وسلامته وأمنه".

وعليه تم تشكيل لجنة من عواقل القبائل والرموز الوطنية المشهود لهم بالنزاهة والحيدة والاستقلالية، للتواصل مع كافة الجهات المصرية للخروج من الأزمة، والتواصل مع جميع القوى بالدولة.

وترى القبائل أنه لخلق مناخ طيب فى الفترة الراهنة فلابد من وقف جميع مظاهر العنف واستخدام السلاح وترويع المواطنين وعدم الاعتداء على الممتلكات، ووقف الملاحقات الأمنية للقيادات الإسلامية، وإعادة بث القنوات الدينية والالتزام بمعايير المهنية والبعد عن الإثارة، والحرص على ميثاق الشرف الإعلامى، وتناشد القبائل أبناء الوطن بإعلاء المصلحة العليا للبلاد.

وتم تشكيل لجنة تضم كلا من الشيخ على فريج راشد والدكتور نعيم جبر و العمدة مسعد ناعومى، والمستشار سالم أبو غزالة والعمدة موسى اللواحى والمستشار محمد مبارك والشيخ إبراهيم سالم ومحمد عبد الله العبادى ونصير فرج وكامل مطير بهدف التحرك السريع للإسهام فى احتواء الأزمة.

وفى المنوفية، تجمع العشرات من العاملين بمجلس مدينة شبين الكوم أمام ديوان عام المحافظة، وذلك للمطالبة بإقالة رئيس مجلس المدينة ورئيس حى شرق، وذلك لانتمائهما لجماعة الإخوان المسلمين.

وأكد المتظاهرون أنهم لن يفضوا اعتصامهم إلا بعد رحيلهما، مؤكدين أنهم فى اعتصام مستمر حتى يتم تطهير المؤسسات من جماعة الإخوان.

فى دمياط قام أصحاب المحال التجارية بشارع التجارى، بمطاردة عدد من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى أمام مسجد البحر بعد صلاة الظهر مباشرة.

فوجئ أصحاب المحال وجود دراجة بخارية تقف أمام المسجد بعد انتهاء الصلاة وعليها جوال بداخلة أسلحة بيضاء وعصى ويتجمع حوله ما يقرب من 15 شخصاً فقام الأهالى بالتصدى لهم والاستيلاء على كمية من الأسلحة والعصى وقرروا تشكيل لجان شعبية.

وفى الشرقية، أمرت نيابة بلبيس برئاسة محمد العوضى وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، ظهر اليوم الاثنين، بحجز 4 أشخاص من المحرضين على قطع طريق بلبيس القاهرة من أمام ميدان الطيارة، للمرة الثانية على ذمة تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، كما أمرت النيابة بتحريات المباحث حول حقيقة دور الدكتور "ا ب" قيادى إخوانى بحزب الحرية والعدالة فى الواقعة للمرة الثانية.

كانت معلومات قد وردت إلى مركز شرطة بلبيس، تفيد بمحاولة مجموعة من الأعراب المؤيدين للدكتور محمد مرسى الرئيس المعزول، قطع طريق بلبيس – القاهرة الصحراوى وبلبيس العاشر من رمضان من أمام ميدان الطيارة للمرة الثانية.

وأمرت نيابة بلبيس بالشرقية، بضبط وإحضار الدكتور "أمير بسام " القيادى بجماعة الإخوان المسلمين وعضو مجلس الشورى المنحل، وذلك على ذمة التحقيقات التى باشرها أحمد الدخميسى وكيل أول النيابة.

وكانت النيابة، طلبت تحريات إدارة البحث الجنائى بشأن قيام الدكتور "أمير بسام" قيادى بجماعة الإخوان بتحريض مجموعة من الأعراب على قطع الطريق الرئيس "بلبيس – القاهرة " للمطالبة بعودة الرئيس المعزول وخاصة بعد اعتراف المتهمين عليه فى تحقيقات الشرطة.

كما أمر قاضى المعارضات بمحكمة قسم أول الزقازيق، ظهر اليوم بتجديد حبس 13 شخصا من مؤيدى الدكتور محمد مرسى الرئيس المعزول 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت نيابة القسم برئاسة محمد الدياسطى، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية تهمة التجمهر، وإحداث أعمال عنف وإتلاف عدد من المحال التجارية والسيارات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد ألقت القبض على 13 شخصا على خليفة الاشتباكات التى شهدتها مدينة الزقازيق يوم الخميس الماضى بين مؤيدى ومعارضى الدكتور مرسى الرئيس المعزول.

وأعلنت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالشرقية، عن تنظيم مسيرة بمسجد الفتح بالزقازيق عقب صلاة العصر للتنديد باشتباكات الحرس الجمهورى.

فى كفر الشيخ، طالبت القوى الثورية بكفر الشيخ، بمحاكمة الدكتور صفوت حجازى ابن قرية الورق التابعة لمركز سيدى سالم، والذى أعلن عن خطوات تصعيدية، مما يشكل خطراً على الأمن القومى المصرى.

وأضافت القوى الثورية أن مفهوم الشهادة لدى صفوت حجازى لا تنم عن فكر إسلامى وسطى حقيقى، ولكن تنم على فكر إرهابى، وعلى علماء الأزهر أن يبينوا لجميع الشعب المصرى ما الشهادة التى تحدث عنها الشيخ صفوت .

وشهدت مدينة الرياض بكفر الشيخ، مظاهرة للإخوان المسلمين، بسبب أحداث الحرس الجمهورى التى راح ضحيتها 51 قتيلا و300 مصاب. وبدأت المسيرة من أمام مسجد الكبير بمدينة الرياض، وطافت عددا من الشوارع.

فى سوهاج، أكد الناشط السياسى محمد عبد العاطى النوبى، المتحدث الرسمى باسم الصحوة الأزهرية الصوفية، ومؤسس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية، استنكاره ما حدث أمام الحرس الجمهورى، معتبرا الاعتداء على الجيش هو جر البلاد إلى حرب أهلية تهدد السلم الأهلى فى البلاد.

وحذر النوبى من حرب طائفية فى الصعيد يحاول الإخوان إشعالها، ويتصدى لها قيادات الصحوة الأزهرية الصوفية بمحافظات الصعيد، بالتنسيق مع قيادات كنسية فى الصعيد، مناشدا الجميع اليقظة نحو المخططات التى تدور فى الوقت الراهن فى وطننا الحبيب مصر، حفظها الله شعبا وجيشاً.

فى الدقهلية، رفع ما يقرب من 200 عضو من جماعة الإخوان المسلمين صور طفلين مقتولين منشورة منذ فترة كبيرة عن المذابح فى سوريا، فى وقفة لهم أمام استاد المنصورة اليوم الاثنين، على أنهم ضحايا للجيش فى أحداث الحرس الجمهورى.

فيما اتهم الأهالى الموجودون بمحيط الوقفة، أعضاء الإخوان، بالتحريض ضد القوات المسلحة، ورفضوا مشاركتهم فى الوقفة، فيما قام آخرون بسبّهم.

و دعت العديد من القوى السياسية والثورية بمحافظة الدقهلية لمواصلة الاحتشاد بميدان الثورة بالمنصورة، للتصدى لجماعة الإخوان المسلمين، والتأكيد على التأييد الكامل للجيش المصرى ولثورة 30 يونيه.

يأتى ذلك بعد أن أعلن إبراهيم أبو عوف القيادى بالإخوان وأمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة على الاستمرار فى طريق العنف، حتى عودة المعزول.

فى بورسعيد اقتحم مجهولون باب 30 الجمركى ببورسعيد، بالأسلحة النارية، لمحاولة السيطرة على منافذ الدائرة الجمركية.

وأدى ذلك إلى حالة من الفزع والرعب لدى المستخلصين، وخروج الموظفين العاملين من باب 21 و20 الجمركى، بعدها تدخلت القوات البحرية واللواء عادل الغضبان الحاكم العسكرى بالمحافظة، وتمت السيطرة على كل الأبواب الجمركية، ومطاردة المسلحين الذين لاذوا بالهروب.

وأصدر حزب الوفد ببورسعيد منذ قليل، بيانا استنكر فيه جميع أعمال العنف التى تشهدها مصر حاليا، وأدت إلى سفك الدماء وإحداث الفوضى فى عدد من المحافظات.

ورفض البيان، أحداث محيط دار الحرس الجمهورى، والاعتداء على القوات المسلحة، نتيجة هجوم الإخوان على قوات الحرس، والتى راح ضحيتها 51 ضحية والمئات من المصابين.

وحذر البيان، من محاولات الاعتداء على المنشآت العسكرية ورجال القوات المسلحة ووزارة الداخلية؛ وطالب بسرعة الكشف عن حقيقة الأحداث، حتى يعرف الرأى العام والشعب المصرى كافة تفاصيل المفجعة، التى تهدف لترويع المواطنين من خلال التعدى على رجال القوات المسلحة والشرطة.

وناشد "البيان" الجميع بالتزام السلمية، وتجنب إحداث الفتنة التى تصل بالبلاد إلى الهاوية، وتتصعد الأمور، حتى يتحقق الأمن والأمان فى مصر.

ومن جانبه، أكد عبد الرحمن بصلة سكرتير عام لجنة الوفد ببورسعيد لـ"اليوم السابع"، أن هيئة المكتب تتقدم ببالغ الأسى والحزن، وخالص عزائها لأسر الضحايا من رجال القوات المسلحة، والمواطنين المصريين.

فى البحر الأحمر، فرضت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر طوقا أمنيا وتعزيزات أمنية من قوات الجيش والشرطة بمحيط ديوان عام محافظة البحر الأحمر، حيث تم إغلاق الشارع الرئيسى والشوارع الجانبية المؤدية إلى مبنى ديوان عام المحافظة، وتخصيص أحد الشوارع الفرعية لدخول الموظفين والعاملين بالمحافظة لتسيير العمل بشكل طبيعى.

وجاء هذا الإجراء بعد قيام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى بالتجمع فى محيط مبنى المحافظة، حيث أغلقت الأجهزة الأمنية شارع المحافظة المؤدى إلى مديرية الأمن ومبنى الرقابة الإدارية ومجمع الإعلام والشئون الاجتماعية، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا من قوات الأمن المركزى والعمليات الخاصة، وقامت بنشر ضباط وأفراد المباحث الجنائية لرصد أى عناصر خارجة عن القانون.

وتقوم قوات الجيش بتأمين مبنى المحافظة من الداخل، وكان عدد من مؤيدى الرئيس المعزول، قد تجمعوا أمام مبنى الديوان العام لمحافظة البحر الأحمر عقب أحداث الحرس الجمهورى.

فى الإسكندرية، ردا على أحداث الحرس الجمهورى، طالب التيار الليبرالى بفتح تحقيق فورى فى الأحداث لمعرفة من يقف وراء ما حدث، كما طالب جماعة الإخوان وأنصارها بعدم التظاهر أمام المنشآت العسكرية، وأن يلتزموا بالسلمية فى تظاهراتهم بعدم الزج بشبابها وبعض السلفيين فى أتون مواجهة مع الشعب والجيش من أجل الخروج الأمن لقياداتهم، وعدم محاكمتهم على ما اقترفت أيديهم من جرائم بحق مصر والمصريين.

وقال رشاد عبد العال، منسق التيار الليبرالى بالإسكندرية: "أعتقد أن جماعة الإخوان هى المستفيد الوحيد مما حدث فى هذه الأحداث للتغطية على المجازر الوحشية التى ارتكبتها فى سيدى جابر بالإسكندرية يوم الجمعة الماضى، وكذلك للنيل من سمعة الجيش المصرى ومحاولة إلصاق ما حدث به".

وأضاف قائلا "أعتقد أنه بات واجبا على الأجهزة الأمنية أن تكثف جهودها للقبض على المحرضين على العنف من قيادات جماعة الإخوان، وبعض أنصارها، وأن الحكمة تقتضى أن تقر جماعة الإخوان بهزيمتها أمام الشعب وأن تنسحب من المشهد السياسى حقنا للدماء، وأن تتوقف عن تصدير وهم تحويل مصر لسوريا جديدة.

وأكد عبد الرحمن الجوهرى المنسق العام لحركة كفاية بالإسكندرية، أن الأحداث التى شهدتها البلاد اليوم فى محيط الحرس الجمهورى تعكس رغبة الإخوان وأنصارهم من التيارات "الإرهابية"، على حد قوله، فى جر البلاد إلى حرب أهلية ومستنقع من العنف كما هو الحال فى سوريا.

وأوضح الجوهرى، أن ما تريده جماعة الإخوان هى السلطة فقط ولا شىء دون ذلك مهما كان الثمن، مشدداً أن على مؤسسات الدولة ضبط النفس فى التعامل مع الإخوان وحلفائهم من التيارات المتشددة، لتفويت الفرصة عليهم لجر البلاد إلى حرب أهلية.

فى البحيرة، أمر المستشار إيهاب أبو عيطة رئيس نيابة قسم دمنهور منذ قليل، برئاسة المستشار أسامة يونس المحامى العام لنيابات وسط دمنهور فى القضية رقم 11152 جنايات قسم دمنهور، بحبس طارق وخالد نجلى القيادى الإخوانى جمال حشمت و15 آخرين من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين على ذمة 4 أيام احتياطياً، وتوجيه تهمة الشروع فى قتل المتظاهرين للجميع وتوجيه تهمة إحراز سلاح نارى بدون ترخيص لأحد المتهمين ويدعى بدر أ " ومقيم شبراخيت.

وكانت جماعة الإخوان المسلمين قد خرجت فى مسيرة حاشدة من مسجد التوبة أمس بمدينة دمنهور، لتأييد الرئيس المعزول، ونشبت مع الأهالى اشتباكات عنيفة استخدمت فيها الأسلحة النارية والخرطوش والبيضاء والعصى.




شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 09/07/2013 :  09:28:39  Show Profile
ردود أفعال غاضبة حول أحداث الحرس الجمهورى..البرادعى: العنف ليس السبيل أيا كان مصدره.. نور فرحات: يجب فرض الأحكام العرفية..ودومة للإخوان: كفاكم تورّطاً بمعارك خاسرة.. وتمرد تطالب بحل الحرية والعدالة

أدان عدد من السياسيين الحادث الذى شهده محيط الحرس الجمهورى فجر اليوم الاثنين، عبر مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر وفيسبوك" بين قوات الحرس وأنصار الرئيس المعزول.

واستنكر السياسيون ما وقع من حالات قتل وإصابات بين الطرفين، مطالبين الرئيس بفتح تحقيقات فورية للكشف عن ملابسات الحادث، ونبذ العنف والالتزام بالتظاهر السلمى فى التعبير عن معارضتهم.

وأدان الدكتور محمد البرادعى منسق جبهة الإنقاذ الوطنى، الحادث، مضيفا أن العنف ليس السبيل أيا كان مصدره، وأنه يجب إدانته بكل قوة، كما طالب بفتح تحقيق فورى مستقل وشفاف، معتبراً أن مصر الآن فى أمس الحاجة أن تتصالح مع نفسها.

فيما طالبت حملة "تمرد" رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلى منصور بحل حزب الحرية والعدالة وإدراج قيادته على قائمة العزل السياسى أسوة بحل الحزب الوطنى وعزل قياداته.

كما دعا الفقيه الدستورى الدكتور محمد نور فرحات رئيس الجمهورية المؤقت بفرض الأحكام العرفية لفترة مؤقتة وحظر التجول فى مناطق معينة، موضحا أنه رغم اشتعال البلاد وسقوط عشرات القتلى، إلا أن رئيس الجمهورية يحجم عن إعلان حالة الطوارئ حتى لا يتردد فى الأوساط الدولية أن مصر تحت حكم عسكرى.

وسأل فرحات الرئيس المؤقت: "هل ترددت أى دولة فى الغرب أو الشرق فى اتخاذ إجراءات لحماية مواطنيها حفاظا على سمعتها الدولية"، معلقاً" من وجهة نظرى فرض الأحكام العرفية لفترة مؤقتة وحظر التجول فى مناطق معينة إجراءات لازمة".

كما وجه الناشط السياسى "أحمد دومة" رسالة لشباب جماعة الإخوان المسلمين قائلا: "كفاكم تورّطاً فى معركةٍ خاسرة - شرعيّاً وسياسيّاً وأخلاقيّاً - ولا تسمحوا لقياداتكم المجرمة بتوريطكم أكثر من ذلك، وأنتم بالنسبة لهم مجرد حطب للمعركة التى لن ينتصر فيها أحد، أرجوكم عودوا إلى حضن الوطن".

بينما طالب سامح عاشور نقيب المحامين، رئيس الجمهورية ببث تصوير أحداث الحرس الجمهورى والتحقيق الشفاف والسريع فيما تم".

فيما أكد الدكتور مصطفى النجار، النائب البرلمانى السابق أن هناك جريمة وجناة لابد أن يطالهم العقاب أيا كانوا، وأن كل الدم خط أحمر ولا تبرير لسفك دم أى مصرى أو متاجرة بالدماء لتدعيم موقف سياسى ما"، مستطردا: "أرجو التمهل فى إصدار الأحكام حتى استبيان الحقائق".

وواصل: "لن نسكت على أى انتهاك لحقوق الإنسان ولن نسمح لأى طرف بجر مصر إلى سيناريو سوريا، المساءلة والعقاب لكل يد قاتلة أيا كانت، وننتظر الحقائق الموثقة ولا نستبق الأحداث ولا نوظفها لصالح أى طرف ولا نخوض فى الدم، اختلافنا السياسى لن ينسينا إنسانيتنا".

وأوضح النجار أن "الدعوات غير المسئولة بتدخل خارجى فى الشأن الداخلى المصرى مرفوضة، وأن مصر للمصريين ولن يتم السماح بالعبث بوطننا، أو يجرنا أحد لهذا المستنقع".

كما أدان الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى الأحداث، مطالبا بفتح تحقيق مستقل لكشف ملابساتها ومعاقبة المسئولين عن تطور الأحداث بغض النظر عن انتماءاتهم.

وشدد الحزب فى بيان له اليوم أكد الحزب مرارا وتكرارا على حرمة الدم المصرى، داعياً جميع الأطراف للالتزام بالسلمية، بما فيها قوات الأمن والقوات المسلحة، إضافة لقيادات جماعة الإخوان وحلفائها من تيار الإسلام السياسى الذين لم يتورعوا عن التحريض على العنف والإرهاب الذى طال ربوع البلاد طوال الأيام الماضية – حسب تأكيده -.

Go to Top of Page
  Previous Topic الموضوع Next Topic  
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
أذهب الى:
 

منتديات || دردشة || احدث الاخبار || الرياضة اليوم ||مجلة زووم || عالم المرأة || المطبخ العربى || للكبار فقط

دنيا ودين || القرأن الكريم || عمرو خالد || دليل المواقع || خدمات الموقع || خدمات حكومية || المراسلة وابلاغ انتهاك

|| Bookmark and Share