Loading
مساعدة بحـــــث قائمة الاعضاء اشتراك بريدى جديد اليوم التسجيل ملف العضو الرئيسية
اسم العضو: كلمة السر:
حفظ كلمة السر تذكيرك بكلمة السر?


شبيك لبيك تى فى
 المنتديات
 صالون الثقافة والادب
 عذب الكلام ( الخواطر والاشعار - الابداع الخاص )
 أنا عارف طريقي ولكن عيبي أنني لم أحسن إختيار رفيقي
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
الكاتب Previous Topic الموضوع Next Topic  

ابويس
عضو ماسى

Egypt
10097 مشاركة

كتب فى :  - 09/08/2013 :  04:50:48  Show Profile





منتديات اوليفيا


أنا عااااااااااااارف طريقي ولكن عيبى أنني
لم أحســن إختيــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااار رفيقى
ظننت حسنـــــــــــــــــــــــــــا به وبأنـنى
محظوووووووووووووووووووظ بأن يكـــووووووون هذا صديقى
ولكنني لم أختبره في معاملـــــــــــــــــة
أو أي موقــــــــــف يظهــــــر لي معدنـــــــــــــــه الحقيقى
وعند أول موقف وجدت منــــــــــــــــــــه
كل مايضاااااااااااااايقني بل وسببا استمراااااااااار في ضيقي
فعجبت ولم أندم فهكذا حال الدنيـــــــــــا
وفقط أخذت حذرا وأن أحسن اختيـــــــــــــــــــــــــار فريقي
أقووووووووووووووووول فريقي نعم فريقي
ولكن لابد من ذكاء في انتقاء صحابتي وترتيبهم من تنسيقي





Edited by - ابويس on 09/08/2013 05:04:22

ابو صطيف
عضو ماسى

Italy
3008 مشاركة

كتب فى :  - 09/08/2013 :  07:06:44  Show Profile
الله عليك تجربة اتلسعنا كلنا منها يا ابويس

رائعه حقا


لو اعرف خاتمتى ما كنت بدأت
Go to Top of Page

سما القاهره
عضو ماسى

Egypt
9296 مشاركة

كتب فى :  - 09/08/2013 :  07:18:27  Show Profile
عندك حق يا ابو يس

حسن النيه بيتقابل بكل جحود ف الزمن ده

يارب نتعلم من تجاربنا

Go to Top of Page

محمد الليـبى
أفضل كاتب خواطر 2012

Libya
4769 مشاركة

كتب فى :  - 09/08/2013 :  11:36:15  Show Profile
نعم صدقت اخى ابويس

لبد من اختيار الصديق والرفيق

وارجو ان يوفقك الله لذلك

كل سنة وانت طيب


Edited by - محمد الليـبى on 09/08/2013 11:37:20
Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70782 مشاركة

كتب فى :  - 09/08/2013 :  12:30:04  Show Profile
روووووووووووعة تسلم ايدك



على مر الزمان ... سأبقى عفروتة شبيك لبيك وسيظل شبيك عالمى
ستظل مواضيعى تاريخى
سيظل اسمك بقلبى ما حييت

شبــــــيــــــــــك لبيـــــــــــــــــك

Go to Top of Page

ابويس
عضو ماسى

Egypt
10097 مشاركة

كتب فى :  - 10/08/2013 :  04:01:26  Show Profile
تسلم يا أبوصطيف ياغالي
أهم شء نتعلم أو نحال أن نتعلم
قبل اختيار رفيق الطريق
أو من يصلح أن يكن في الحياة صديق
Go to Top of Page

ابويس
عضو ماسى

Egypt
10097 مشاركة

كتب فى :  - 10/08/2013 :  04:04:03  Show Profile
أستاذتنا الغالية سما القاهرة
كل عام أنتي بخير
نصيحتي لابد من الاستمرار بحسن النية
فأقسم لكي بالله عز وجل
أن عواقب حسن النية غالبا ماتكون أفضل حالا من
الشك وسوء النية
صباح الفل
Go to Top of Page

ابويس
عضو ماسى

Egypt
10097 مشاركة

كتب فى :  - 10/08/2013 :  04:06:19  Show Profile
حبيب قلبي محمد الليبي
كل عام وانت بخير
الحمد لله عثراتي في اختيار الصديق والرفيق
دائما بتكون بسيطة
لأنني من النوع الذي يحسن اختيار هما
ولكن أحيانا وعلي رأي المثل
مابيقع الا الشاطر
هههههههههههههه
صباح الورد
Go to Top of Page

ابويس
عضو ماسى

Egypt
10097 مشاركة

كتب فى :  - 10/08/2013 :  04:09:06  Show Profile
إبنتنا وأختنا وصديقتنا الغالية
حبيبة
مرورك هو الأروع
ومادمت تمشي مستقيما
لايهمك اذا ظهر ظلك للناس مائلا
وغالبا يكون هذا هو الشاذ عن اصول الصداقة والرفقة
والحمد لله الذي جعلنا ممن يلتفتون للامام والخلف قبل اتخاذ قرار الصداقة او الرفقة
صباح الفل
Go to Top of Page

ابويس
عضو ماسى

Egypt
10097 مشاركة

كتب فى :  - 04/04/2018 :  14:59:16  Show Profile
اختيار الرفيق قبل الطريق
يجنبك الوقوع في أي ضيق
Go to Top of Page
  Previous Topic الموضوع Next Topic  
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
أذهب الى:
 

منتديات || دردشة || احدث الاخبار || الرياضة اليوم ||مجلة زووم || عالم المرأة || المطبخ العربى || للكبار فقط

دنيا ودين || القرأن الكريم || عمرو خالد || دليل المواقع || خدمات الموقع || خدمات حكومية || المراسلة وابلاغ انتهاك

|| Bookmark and Share