Loading
مساعدة بحـــــث قائمة الاعضاء اشتراك بريدى جديد اليوم التسجيل ملف العضو الرئيسية
اسم العضو: كلمة السر:
حفظ كلمة السر تذكيرك بكلمة السر?


شبيك لبيك تى فى
 المنتديات
 نافذة حول العالم
 نافذة الاخبار المحلية و العالمية
 قوات الأمن تداهم كرداسة لتطهيرها من الإرهابيين..
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
الكاتب Previous Topic الموضوع Next Topic  

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 19/09/2013 :  10:44:20  Show Profile





منتديات اوليفيا

قوات الأمن تداهم كرداسة لتطهيرها من الإرهابيين.. ضبط العشرات والسيطرة على مبنى مركز الشرطة.. ومحاصرة منازل المتورطين فى المجزرة.. واستشهاد مساعد مدير أمن الجيزة.. وهروب المتهمين للجبال

تمكنت قوات الأمن بعد مداهمة مدينة كرداسة شمال الجيزة، من ضبط عشرات المتهمين، كما سيطرت قوات الأمن على مبنى مركز شرطة كرداسة، وتم تعيين خدمات عليه، لأول مرة منذ أن استولت عليه العناصر الإرهابية عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بعدما قتلوا 11 ضابطا بينهم المأمور ونائبه.

كما استشهد مساعد مدير أمن الجيزة اللواء نبيل فراج، إثر إصابته بطلق نارى فى البطن، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة قبل أن يصلها.

وواصلت قوات الأمن تقدمها، حيث سيطرت على الشارع السياحى بكرداسة والطرق الفرعية، وتوجه ضباط العمليات الخاصة لمحاصرة منازل المتورطين فى مجزرة مركز الشرطة البالغ عددهم 139 متهما وسط اشتباكات عنيفة بالرصاص.

من جانبهم أطلق مسلحون الأعيرة النارية على الشرطة من أسطح المنازل والمدارس خاصة التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، وطالبت الأجهزة الأمنية من الأهالى بعدم السماح للعناصر الإجرامية باعتلاء أسطح المنازل وإغلاق أبواب والنوافذ للحفاظ على حياتهم.

وقالت مديرية أمن الجيزة، إنها سيطرت على مداخل مدينة كرداسة ومخارجها والطرق الخلفية نحو مصر إسكندرية الصحراوى وأبو رواش ومدينة السادس من أكتوبر وقطعت على المتهمين الهروب إلى الجبال المتاخمة للمدينة.




شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 19/09/2013 :  10:45:12  Show Profile
الشرطة تلاحق فلول الإخوان والجماعات الإسلامية بـ"كرداسة".. ضبط أحد أفراد عائلة "الزمر".. وتمشيط المنطقة بحثا عن عصام العريان وعاصم عبد الماجد.. والقبض على 8 عناصر إخوانية حرضوا ضد الجيش

بدأت قوات الأمن صباح اليوم الخميس، ملاحقة العناصر الإرهابية والمتطرفة بعد إحكام سيطرتها على معظم شوارع وطرق مدينة كرداسة والقرى التابعة لها، حيث تمكنت قوات الأمن من ضبط 8 عناصر إخوانية شاركوا فى تظاهرة الأمس أمام مسجد الشاعر بكرداسة وحرضوا ضد الجيش والشرطة.

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "على محمد الزمر" وتمشط قرية ناهيا التابعة لمدينة كرداسة للقبض على الدكتور عصام العريان بعدما ترددت أنباء عن تواجده بمسقط رأسه فى قرية ناهيا.

ويتم تمشيط المنطقة بحثا عن عاصم عبد الماجد بعد تردد أنباء عن وجوده بالمنطقة، فيما أشار البعض إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على عبود وطارق الزمر بمنازلهما فى قرية ناهيا.

وعلى جانب آخر، تطوق قوات الأمن منازل المتهمين الـ139 المتورطين فى ارتكاب مجزرة مركز الشرطة التى راح ضحيتها 11 ضابطا بينهم مأمور المركز اللواء محمد جبر ونائبه العقيد عامر عبد المقصود

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 19/09/2013 :  10:46:05  Show Profile
الداخلية تكشف تفاصيل خطة تطهير كرداسة.. فرض حصار من خارج المنطقة والظهير الصحراوى ومطاردة العناصر الإرهابية.. والمواجهة المباشرة كانت الخيار الثانى والأخير بعد استشهاد مساعد مدير أمن الجيزة

كشف اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية تفاصيل خطة تطهير كرداسة من البؤر الإرهابية والعناصر الإجرامية، التى كانت قد أعلنت سيطرتها على المنطقة بعد فض اعتصامى الإخوان بميدانى رابعة العدوية والنهضة.

وأكد اللواء عبد اللطيف، فى تصريحات خاصة اليوم الخميس، أن قوات الأمن تواصل تقدمها بكرداسة، مؤكدا أن القوات لن تتراجع إلا بعد تطهيرها من كافة البؤر الإرهابية والإجرامية.وأوضح أن خطة اقتحام كرداسة اعتمدت على شقين أساسيين، الأول يتعلق بحصار كرداسة من الخارج ومن ناحية الظهير الصحراوى، وهو الشق الذى تنفذه القوات المسلحة وتنقله حاليا شاشات التليفزيون.

وأضاف أن الشق الثانى يتعلق بالمواجهة المباشرة مع العناصر الإرهابية والإجرامية، وهو الشق الذى تقوم به المجموعات القتالية التابعة للعمليات الخاصة، مشيرا إلى أن المواجهات أسفرت حتى الآن عن استشهاد اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة إثر إصابته بطلق نارى بالجانب الأيمن أثناء بداية عملية الاقتحام.

وأكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية أن البؤر الإجرامية والإرهابية، ومن بينها دلجا وكرداسة هى من ضمن أبرز سلبيات نظام الإخوان، والتى تعمل وزارة الداخلية على تصفيتها حاليا لتحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع المصرى.

وكان عدد من الإرهابيين قد قاموا بسحل مأمور قسم كرداسة وذبحه وعدد من الضباط المتواجدين فى القسم والتمثيل بجثثهم والتباهى بقتلهم، فى أعقاب فض اعتصامى الإخوان فى ميادين رابعة العدوية والنهضة.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 19/09/2013 :  10:47:00  Show Profile
قوات الأمن تسيطر على كرداسة وتلقى القبض على عدد من المتهمين فى اقتحام القسم.. واستشهاد مساعد مدير أمن الجيزة أثناء ملاحقة الإرهابيين.. والعمليات الخاصة تعتلى أسطح عمارات اعتلاها مسلحون

داهمت قوت الأمن، صباح اليوم الخميس، منطقة كرداسة لتطهيرها من العناصر الإرهابية المسلحة بالمنطقة.

ودفعت الداخلية بعشرات المدرعات والمصفحات، ونشرت قواتها على جميع مداخل ومخارج المنطقة لمنع هروب المسلحين.

وتمركز عدد كبير من قوات الأمن والعمليات الخاصة أمام منطقة كرداسة بجوار قسم شرطة كرداسة، كما أغلقت باقى القوات طريقى المحور وصفط اللبن.

ومن ناحية أخرى أشعل مجهولون النيران بمداخل القرية أمام قوات الأمن، فيما أعلنت الأجهزة الأمنية عن استشهاد اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، متأثرا بجراحه، قبل وصوله المستشفى، بعد إصابته بطلق نارى خلال عملية الاقتحام.

وانتشرت قوات الأمن داخل شوارع المدينة عقب وصولها مباشرة وذلك لفرض سيطرتها على مداخل ومخارج المدينة وسط تبادل إطلاق النار من قبل العناصر الإرهابية.

وتستهدف قوات الأمن تطهير كرداسة من الخارجين عن القانون وضبط المتهمين المطلوبين من قبل النيابة العامة، والصادر بحقهم قرارات بضبطهم وإحضارهم على خلفية تورطهم فى أحداث قسم شرطة كرداسة، والتعدى على رجال الشرطة وسحلهم والتمثيل بجثثهم.

وشهدت المنطقة حالة من الكر والفر بين قوات الأمن والعناصر المسلحة، وسط إطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائى من أعلى العمارات على قوات الأمن.

وأغلقت قوات الأمن مخارج المدينة تماماً، وحاصرت المتهمين بها وما زالت عمليات الكر والفر مستمرة بين قوات الأمن والمتورطين فى مجزرة كرداسة.

وصعد عدد من العناصر الإرهابية المسلحة المتواجدة بمنطقة كرداسة أعلى أسطح العمارات والمدارس المتواجدة بالمنطقة، وكثفت من إطلاق العديد من الأعيرة النارية على قوات الأمن المكلفة بتطهير المنطقة.

ومن جانبها قالت مديرية أمن الجيزة إنها دفعت بأعداد كبيرة من ضباط العمليات الخاصة فى الصفوف الأولى لقوات الأمن التى اقتحمت مدينة كرداسة، وسط اشتباكات عنيفة بالرصاص بين الطرفين.

وأفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة بأن قوات الأمن تحكم سيطرتها على مدينة كرداسة وتم محاصرة المتورطين فى مجزرة مركز الشرطة، وأن عمليات الاقتحام الأولية أدت إلى إصابة اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة، وتم نقله للمستشفى للعلاج ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وقالت المديرية إنها تواصل تمشيط المنطقة بمساعدة الجيش للسيطرة على الأوضاع فى كرداسة وضبط الجناة والعناصر الإرهابية التى تطلق العديد من الأعيرة النارية.

فى حين تمكنت القوات من السيطرة على بعض أسطح العمارات التى اعتلاها المسلحون، ولكن لم يتمكنوا من إلقاء القبض عليهم.

وأفادت غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة بأن قوات الأمن سيطرت على جميع مداخل مدينة كرداسة ومخارجها والطرق المؤدية إليها عبر الطريق الدائرى، ومنعت هروب المتهمين إلى المناطق الجبلية المتاخمة، بينما توغلت قوات أخرى فى الشارع السياحى بكرداسة وعدد من الشوارع الرئيسية الأخرى والجانبية وسط اشتباكات عنيفة.

ومن جانبهم، توجه ضباط العمليات الخاصة إلى منازل المطلوبين فى قضية مجزرة مركز الشرطة، الذى يتخطى عددهم الـ130 متهما، لضبطهم وطالبت قوات الأمن الأهالى بإغلاق جميع مساجد مدينة كرداسة خاصة مسجد الشاعر وعدم تمكين المتهمين والعناصر الإخوانية بالاحتماء بها.

كما تم إطلاق قنابل مسيلة للدموع بكثافة فى المنطقة، وتم عمل "كماشة" على المتهمين عن طريق الهجوم من مداخل كرداسة ومن خلف ناحية طريق مصر إسكندرية الصحراوى ومدينة السادس من أكتوبر.

وأكد مصدر أمنى، من القوات المكلفة باقتحام كرداسة، أن القوات تمكنت من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية المتواجدة بالمنطقة، مضيفا أنه تم احتجازهم بإحدى المدرعات استعدادا لترحيلهم.

وأضاف المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن القوات تحاصر الآن منازل عدد من المتهمين فى واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة، وأنه تم القبض على عدد من المتهمين عقب مداهمة مدينة كرداسة، فيما تواصل قوات الأمن تقدمها للسيطرة على باقى أطراف المدينة وضبط المتورطين فى المجزرة، مضيفا أن قوات الأمن سيطرت على مبنى مركز شرطة كرداسة الذى تم تدميره عقب فض اعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة بالجيزة، وتم تعيين خدمات أمنية عليه لأول مرة منذ فض اعتصام رابعة.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 19/09/2013 :  11:31:54  Show Profile
القبض على محمد الزمر ومحاصرة عاصم عبد الماجد فى منزل بـ"كرداسة"

أكد مصدر أمنى من القوات المكلفة باقتحام كرداسة، إلقاء القبض على محمد عبد الرحيم الزمر وبحوزته سلاح آلى ومسدس.

وأضاف المصدر أنه يتم محاصرة أحد المنازل فى منطقة كرداسة حيث يتواجد بها القيادى بالجماعة الإسلامية عاصم عبد الماجد، وذلك أثناء قيامها باقتحام منطقة كرداسة.
بينما ترددت انباء عن القبض على عبود وطارق الزمر أثناء اقتحام مدينة كرداسة


أغلقت مدرعات الجيش وسيارات الأمن المركزى طريق ناهيا القادم من بولاق الدكرور نحو قرية ناهيا والعكس تماماً منعاً لهروب المتهمين فى كرداسة أثناء ملاحقتهم.
وكانت أجهزة الأمن قد تمكنت منذ قليل، من ضبط أحد أفراد عائلة الزمر بناهيا فى كرداسة عقب اقتحام المنطقة وتمشيطها.


عثرت قوات الأمن صباح اليوم، الخميس، على 10 قنابل يدوية و2 بندقية آلى وعدد من الطلقات الحية بأحد الأكشاك المقابلة لقسم كرداسة، وقامت بتحريزهم.

وعلى جانب آخر، ألقت القوات القبض على ثلاثة أشخاص داخل الكشك


قال مصدر أمنى إنه تم القبض على 28 متهما فى كرداسة حتى الآن، بينهم المتهم الرئيسى، وضبط 15 بندقية آلية وآر بى جى و10 قنابل يدوية، والقبض على حائزى هذه الأسلحة النارية، والتحفظ عليها، لحين عرضها على النيابة العامة.


وزير الداخلية: استشهاد اللواء فراج يزيدنا إصراراً على ضبط الإرهابيين


أكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن استشهاد مساعد مدير أمن الجيزة اللواء نبيل فراج اليوم الخميس خلال مشاركته فى العملية الأمنية الموسعة التى تشنها قوات الأمن بالاشتراك مع القوات المسلحة فى كرداسة يزيد القوات عزيمة وإصراراً على ملاحقة وضبط كافة العناصر الإرهابية والإجرامية الموجودة بكرداسة، وتحقيق الأمن والاستقرار بالشارع المصرى.

ونعى وزير الداخلية الشهيد اللواء نبيل فراج، وقال إن العملية تأتى تنفيذا لأوامر صادرة من النيابة العامة بضبط عدد من العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة فى واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة التى راح ضحيتها 11 ضابطا وفردا، وضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية وأسلحة ثقيلة.

ونوه الوزير، فى تصريح خاص اليوم الخميس، إلى أن قوات الأمن تواصل تقدمها بنجاح فى كافة أرجاء كرداسة، ونجحت فى إحكام قبضتها على مركز شرطة كرداسة، والشارع السياحى، وشارع جمال عبد الناصر، والذين يعدان من الشوارع الرئيسية بكرداسة.

وأشار وزير الداخلية إلى أن قوات الأمن نجحت فى إلقاء القبض على عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية المتنوعة والقنابل اليدوية، مؤكدا أن قوات الأمن ستواصل العملية حتى تصفية كافة البؤر الإجرامية والإرهابية الموجودة بكرداسة.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 19/09/2013 :  14:25:52  Show Profile
فى حملة تطهير "كرداسة" من البؤر الإرهابية.. "الشرطة" تقدم شهداء جددًا فى "حب مصر".. متطرفون يستهدفون اللواء نبيل فرج مساعد مدير أمن الجيزة بمقذوف نارى استقر فى الصدر.. وإصابة 10 ضباط ومجندين بشظايا

انطلقت قوات الشرطة مدعومة بقوات من الجيش، اليوم الخميس، فى حملة موسعة بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة لتطهيرها من البؤر الإرهابية، وخلال استهداف القوات للعناصر بأماكن اختبائها، استشهد اللواء نبيل فرج، مساعد مدير أمن الجيزة، بمقذوف نارى استقر بالصدر.

وأوضح بيان لوزارة الداخلية، أنه وأثناء قيام القوات بإجراء عملية التمشيط والضبط، قام أحد العناصر الإرهابية بإلقاء قنبلة يدوية تجاه القوات، فتعاملت معه على الفور، وأصابته بطلق نارى بالقدم، وضبطه وبحوزته بندقية آلية وثلاثة خزائن بداخلها 75 طلقة وعدد 7 قنابل يدوية، نجم عن ذلك إصابة خمسة ضباط وأربعة مجندين بشظايا بأماكن متفرقة بالجسم، وتواصل القوات جهودها لاستهداف وضبط العناصر المطلوبة لجهات التحقيق.

كما أصيب مجند أمن مركزى بطلق نارى من مجهولين أثناء تواجده بمحيط قسم كرداسة.

ويشهد محيط القسم حالة من الترقب الحذر من قبل قوات الأمن، وتكثف الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط المنطقة.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 19/09/2013 :  14:26:57  Show Profile
الداخلية: استشهاد مساعد مدير أمن الجيزة أثناء مداهمة متطرفين بكرداسة

أعلنت الأجهزة الأمنية عن استشهاد اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة متأثرا بجراحه قبل وصوله إلى المستشفى، بعد إصابته فى الاشتباكات أثناء اقتحام مدينة كرداسة

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 19/09/2013 :  15:21:25  Show Profile
سياسيون يشيدون بنجاح عمليات الداخلية فى كرداسة.. محمد أبو الغار: لن نقبل باحتكار جماعة لجزء من أرض الوطن.. ونهال عهدى: نحتاج لعودة مصر بلد الأمن والأمان..وأبوالعز الحريرى: مرسى مسئول عن انتشار الإرهاب

وسط إشادة تامة بقوات الأمن، توالت ردود أفعال القوى السياسية عقب الحملة الأمنية الناجحة لها فى منطقة كرداسة؛ حيث أكد ممثلو الأحزاب والقوى السياسية أهمية عودة الأمن والأمان من جديد للشارع المصرى، كما طالبوا وزارة الداخلية بعودة شرطة المرور للشوارع مرة أخرى لاستكمال منظومة العمل الناجحة.

الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، أشاد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، بالحملة الأمنية فى كرداسة، مؤكدا أن الشعب المصرى كله يقف إلى جوار الشرطة فى تحقيق الأمن والاستقرار فى كل مكان، ولا يجب أن تحتكر جماعة أو هيئة ما لمنطقة معينة من أرض مصر مهما كانت الأسباب والدوافع.

وأشار أبو الغار إلى أن هناك قصورا فى وزارة الداخلية فيما يتعلق بأمرين مهمين، الأول المرور، حيث لا يوجد أى عسكرى مرور فى الشارع، والثانى يتعلق بالأمن الجنائى.

بدوره أشار الدكتور أيمن أبو العلا، أمين الشئون البرلمانية بالحزب المصرى الديمقراطى، إلى أن نجاح العملية الأمنية فى كرداسة يؤكد أن عودة الأمن والاستقرار فى مصر أصبح قريبًا جدًا من الدولة المصرية، إذا ما استطاعت وزارة الداخلية أن تحكم قبضتها على الإرهابيين فى كل مكان، لافتا إلى أنه ليس من الطبيعى أن تحتكر جماعة منطقة من أرض مصر.

وأكد أبو العلا فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن الشارع يتطلب أيضا من وزارة الداخلية وجود شرطة المرور، إلى جانب هذه الحملات الأمنية الناجحة، كى تعود للوزارة هيبتها من جديد، ويعود لمصر الأمن والاستقرار.

وتقدم القيادى بالمصرى الديمقراطى بخالص العزاء لوفاة مساعد مدير أمن الجيزة اللواء نبيل فراج، داعيا الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان.

فيما أشادت نهال عهدى القيادية بحزب الوفد بالحملة الأمنية فى كرداسة، مؤكدة أنه من حق أهالى كرداسة أن يشعروا بالأمن، ويعيشوا بلا إرهابيين، مطالبة وزارة الداخلية بضرورة العمل على تحقيق الأمن، وعودة مصر بلد الأمن والأمان مرة أخرى.

وأشارت عهدى إلى أن هناك قصورا فى كل من الأمن الجنائى وشرطة المرور والنجدة، وعلى الداخلية أن تتدرك هذه الأمور سريعا، وتبدأ فعليا فى العمل الجاد لحماية المواطنين، وعودة الأمن مرة أخرى.

فى الوقت نفسه أشادت بالدور الذى تقوم به وزارة الداخلية، مؤكدة أنه بالرغم من حملاتها الأمنية إلا أنها تلتزم بأقصى درجات ضبط النفس، وتحاول البعد عن إزهاق الأرواح، حتى ولو كان المستهدف مجموعة من الإرهابيين.

واعتبر طارق الخولى عضو المكتب السياسى لتكتل القوى الثورية أن خطوة قوات الأمن باقتحام كراسة مهمة، وكنا نتنظر قرار خلوها من الإرهابيين خلال الوقت الراهن، مؤكدا أننا أمام انتعاشة جديدة فى السيطرة على سيادة الأمن والقانون، والجماعات الإرهابية تواجه ضربات مفزعة للجماعات الإرهابية تفشل خطتهم.

وقال الخولى فى تصريحات إنه لم يكن هناك مجال للتفاوض مع شخصيات ارتكبت جرائم فى حق الوطن، كما أن الدولة فى المرحلة الحالية بحاجة شديدة لتطبيق القانون ومحاسبة القتلة، واستعمال مبدأ الردع العام.

وأشار الخولى إلى أن الشرطة عادت لتمارس أعمالها، لكنها مازلت تحتاج لزيادة كفاءاتها فى أقسام الشرطة.

ووجه منسق الجمعية الوطنية للتغيير وكيل مؤسسى الحزب الاشتراكى المصرى، أحمد بهاء الدين، التحية إلى جهاز الأمن المصرى والقوات المسلحة على دورها، فيما سماه بتحرير كرداسة من براثن الجماعات الإرهابية والمتطرفين، مؤكدا أنه من الخطورة على الأمن القومى المصرى أن نسمح بتكوين بؤر إرهابية تقلل من سيطرة الدولة على محيطها الخغرافى.

وأشاد منسق الوطنية للتغيير بالتعامل الأمنى مع اقتحام وفض اعتصام كرداسة، مؤكدا أن من حق أهالى كرداسة أن يعيشوا فى مدينتهم أحرارا دون تهديدات من المتطرفين والإرهابيين الذين سيطروا على كرادسة، مطالبا الأهالى العاديين بالتزام منازلهم وتنفيذ تعليمات الجهات الأمنية.

وأكد "بهاء الدين" أن هدم البؤر الإرهابية والسيطرة عليها من جانب الدولة، يعنى استمرار سقوط الجماعة، وذراعها السياسى حزب الحرية والعدالة.

من جانبه أبدى المرشح الرئاسى السابق أبو العز الحريرى، سعادته بالجهود المبذولة من جانب قوات الأمن فى اقتحام مدينة كرداسة، وملاحقة العناصر الإرهابية هناك، مشيرا إلى أن سلطات الأمن تحاول تصحيح أخطاء الماضى، والتى سمحت للعناصر الإرهابية بالسيطرة على كرداسة ومناطق أخرى، حتى أصبحت خارج سيطرة الدولة.

وطالب "الحريرى"، الدولة، بتفعيل دور الأزهر ووزارة الأوقاف لتفهيم البسطاء صحيح الدين، وتصحيح ما أفسدته السنوات السابقة من خلال العناصر المتطرفة التى سيطرت على عقول الملايين من البسطاء.

وانتقد "الحريرى" قيادات وزارة الداخلية بسبب عدم منح أفراد الشرطة فى كرداسة الحق فى الدفاع عن نفسهم، وسط هذه العناصر الإرهابية، واكتفاءها فقط بالغاز المسيل للدموع، موضحا أن الجماعات الإرهابية تغولت فى كرداسة حتى أصبحت هى من تحكم، فى غياب تام لهيئات الدولة ومؤسستها، مطالبا بنوجيه تهمة الإفراج عن العناصر الإرهابية لمحمد مرسى.

Go to Top of Page

نورالشرق noha1
عضو ماسى

Egypt
2188 مشاركة

كتب فى :  - 20/09/2013 :  01:59:04  Show Profile
الله ينصرهم ويرحم الشهيد ويسكنه فسيح جناته
Go to Top of Page
  Previous Topic الموضوع Next Topic  
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
أذهب الى:
 

منتديات || دردشة || احدث الاخبار || الرياضة اليوم ||مجلة زووم || عالم المرأة || المطبخ العربى || للكبار فقط

دنيا ودين || القرأن الكريم || عمرو خالد || دليل المواقع || خدمات الموقع || خدمات حكومية || المراسلة وابلاغ انتهاك

|| Bookmark and Share