Loading
مساعدة بحـــــث قائمة الاعضاء اشتراك بريدى جديد اليوم التسجيل ملف العضو الرئيسية
اسم العضو: كلمة السر:
حفظ كلمة السر تذكيرك بكلمة السر?


دردشة شبيك لبيك
 المنتديات
 مزازيك - اخبار - اغانى - كليبات
 Star Academy - ستار اكاديمى 9 - برامج التلفزيون
 ستار اكاديمى 9 : يوميات - اخبار - برايم
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
Next Page
الكاتب Previous Topic الموضوع Next Topic

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 20/09/2013 :  11:15:30  Show Profile





شبيك لبيك

ستار اكاديمى 9 : يوميات - اخبار - برايم

أسبوع واحد فقط، وينطلق من جديد البرنامج الأكثر جماهيريّة لاكتشاف المواهب الغنائيّة "ستار أكاديمي" على قناتي ال"CBC" المصريّة وال"LBCI" اللبنانيّة.

"ستار أكاديمي" الذي خرّج على مدى سنوات نجوماً لمعوا في مجال الفنّ، وبقي حديث الناس بأخباره، وأكاديميّته، وطلاّبه على الرّغم من غيابه لعامين، يعود ليؤكّد على مكانته الكبيرة في قلوب محبّيه وجمهوره، وليقول عشيّة انطلاق برايم الإفتتاح الخميس 26 أيلول/ سبتمبر: "تركيبة النجاح عنّا".



نانسي عجرم ضيفة البرايم الأول من ستار أكاديمي للمرّة الأولى

فبعد أشهر عديدة من الإستعدادات، أشرفت تجهيزات بناء الأكاديميّة الجديدة على الإنتهاء، في ما فريق عمل البرنامج يضع اللمسات النهائيّة على التحضيرات للانطلاق بالموسم الجديد الذي يحمل شعار "خلّي نجمك يلمع". فمن أصل آلاف المتقدّمين للإشتراك، وبعد انتقال مجموعة كبيرة منهم الى المرحلة ما قبل النهائيّة، سيتحدّد اليوم أسماء الطلاّب ال16 المقبولين، لدخول أكاديميّة الفنّ والنجوميّة، على أن يتمّ كشف أسمائهم وجنسيّاتهم في البرايم الأول، حيث سيشهد مسرح "ستار أكاديمي" ولادة جيل جديد من المواهب الغنائيّة.

مفاجآت عديدة سيحملها الموسم الجديد من "ستار أكاديمي"، أوّلها إطلالة النجمة نانسي عجرم التي ستكون ضيفة الإفتتاح للمرّة الأولى، وسترافق الطلاّب في بداية مشوارهم الفنّي، على أن يتابعوا مشوارهم مع مديرة الأكاديميّة الجديدة الكاتبة كلوديا مارشيليان، وأساتذة الأكاديميّة هذا العام، مصمّمة الرقص أليسار كركلا، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذي الغناء خليل أبو عبيد والملحّن هشام بولس، أستاذة المسرح بيتي توتل، الى جانب مجموعة من الأساتذة المختصّين الذين سيرافقون الطلاّب في يوميّات الأكاديميّة.

إذاً العدّ العكسي بدأ، والأكاديميّة ستفتح أبوابها مجدّداً للطلاّب الجدد بتغريدة #اشتقنا للجمهور والبرنامج، بانتظار كشف مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة عن هويّتهم في السهرة الأولى الخميس المقبل.

"ستار أكاديمي" كلّ خميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على قناة "CBC"، والتاسعة بتوقيت بيروت على قناة "LBCI".



"ستار أكاديمي" على مواقع التواصل الإجتماعي


Official Facebook: https://www.facebook.com/StaracArabia

Official Twitter: http://www.twitter.com/StaracArabia

Official Instagram: http://instagram.com/StaracArabia

Official Keek: http://keek.com/StaracArabia

Official Youtube: http://youtube.com/StaracArabia

Official Google+: http://bit.ly/17Ue95U




شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 20/09/2013 :  11:26:11  Show Profile


Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 20/09/2013 :  11:27:57  Show Profile
Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 21/09/2013 :  11:23:00  Show Profile
من جديد اليسار كركلا مصممة الرقص في ستار أكاديمي

أليسار كركلا مصممة الرقص، هي حاضرة دائماً في ستار أكاديمي لتقدم الى الطلاب من خبراتها الواسعة في هذا المجال.

وشدّدت كركلا على أن أسلوب التعليم معها يتألف من عاملين أساسيّين هما الإحترام والاندفاع فـ"بدونهما أداء الطلاب لن يكون ناجحا على المسرح".

واعتبرت أن العمل الفنّي يتطلب مثابرة وإبداع متمنيّةً أن يصل العالم العربي إلى مستوى فنّي يضاهي دول الغرب.

وأكدت أليسار أنّ هذا الموسم سيحمل مفاجآت ولوحات جديدة تتماشى مع الرقص الحديث متمنيّةً أن ينال هذا الموسم نجاحاً باهراً بعد إنقطاعه سنتين عن الجمهور.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 29/09/2013 :  10:28:54  Show Profile
البرايم الاول من ستار أكاديمي الموسم التاسع


انطلق بعد فترة من الانقطاع برنامج ستار أكاديمي بموسمه التاسع . وكانت ادارة البرنامج قد استكملت تجهيز كافة الأمور المتعلقة به ، وقامت باستقبال الطلاب المشاركين ممن وقع عليهم الاختيار بعد جولات عربية لاختيار الأصوات التي ستنافس خلال فترة البرنامج .
ومع هذا الانطلاق لبرنامج ستار أكاديمي رغم التوقف وظهور برامج صناعة النجوم ، يبقى ستار أكاديمي البرنامج الأكثر متابعة ويحظى بتغطية مختلف وسائل الأعلام العربية .

يذكر ان بطاقات حضور سهرات " البرايم " مجانية ، ويمكن الحصول عليها أيضا من خلال الاشتراك في المسابقات والالعاب، التي يطلقها الموقع الخاص بالبرنامج .

يشار ان المشترك الوحيد في ستار أكاديمي من الأردن هو مصعب الخطيب .

اطلالة اولى لضيفة البرايم الاول نانسي عجرم

كلوديا مرشيليان تتوعد الطلاب بالجدية والانضباط واتباع القواعد داخل اسوار الاكاديمية للوصول الى صناعة نجم ستار اكاديمي، لتعود مقدمة البرنامج لتطل في هذا الموسم هيلدا خليفة واستعراض كافة الطاقم الذي سيرافق الطلاب خلال وجودهم في الاكاديمية وهم أستاذة الرياضة غريتا تسلاكيان ، أستاذة الموضة منى معلوف، أستاذة المسرح بيتي توتل ، أخصائيّة التغذية مونيك باسيلا زعرور ، مصممة الرقص أليسار كركلا ، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض ، مسؤول عن طريقة غناء واداء الطلاب هشام بولس، أستاذ المسرح والجسد ميلاد حدشيتي ، أستاذ الغناء خليل أبو عبيد . لتكون الاطلالة الاولى للنجمة اللبنانية نانسي عجرم بفستانها الاحمر وتقدم اولى اغنياتها " يا غالي " وتشكر ادارة ستار اكاديمي والحضور مطالبة الطلاب بالثقة خلال تواجدهم على المسرح لتطلق كلمة " اشتقنا " وهي شعار البرنامج بعد هذا الانقطاع .

لوحة استعراضية لجان ، نور وزكي

عاد برنامج ستار اكاديمي 9 مع اجمل اللوحات الاستعراضية ليتحول مسرح ستار اكاديمي الى ساحة من الساحات اللبنانية المعروفة بالضيعة مع جان، نور، وزكي .

ليليا وزينب تغنيان " الطيور تغني للحب والامل "

وبعد ان اطل علينا الثلاثي نور فرواتي، زكي شريف وجان شهيد في موّال وأغنية دخلك والهوا ، اطلت علينا عبر مسرح برنامج ستار اكاديمي الثاني ليليا وزينب وهما تغنيان " الطيور تغني للحب والامل ".

المصريتان منة هاني ورنا سماحة تؤديان اغنية "واحشاني"
لتعود من جديد النجمة نانسي عجرم لتغني ترافقها ماريتا باغنية بدك تمشي فيك . ومع دخول الفقرة الخاصة بالمشتركين في البرنامج بمصاحبة اللوحات الاستعراضية ليظهر على مسرح ستار اكاديمي مقهى الفيشاوي وهو من الاماكن التي تشهد اقبالا كبيرا لكل من يبحث عن قضاء الاوقات الطيبة في جمهورية مصر العربية، لتقدم المشتركتان من مصر منة هاني ورنا سماحة ، باغنية خاصة بمصر بعنوان " واحشاني " .

طاهر ، محمود وميساء يعودون للزمن الجميل

يشهد مسرح برنامج ستار اكاديمي 9 بالعودة للزمن الجميل وتقديم اجمل الاغنيات بصوت طاهر مصطفى، محمود محيي، وميساء الماجري . وبعد ان قدم الطلاب الثلاثي طاهر مصطفى، محمود محيي، وميساء الماجري ، اغنيات من الزمن الجميل اطل على خشبة المسرح عيسى المرزوق وعبد الله عبد العزيز لينقلنا مباشرة الى الاجواء الخليجية بتقديمها باعذب الأصوات لتكون الإطلالة الثالثة مع نانسي عجرم ترافقها طالبتين من طلاب برنامج ستار أكاديمي زينب أسامة وميساء الماجري باغنية " اعمل عاقلة " .

الاردني مصعب الخطيب يقدم فقرة من التراث الاردني

المشترك الاردني مصعب الخطيب يطل على جمهور مسرح ستار اكاديمي في موسمه التاسع ليقدم فقرة من التراث الأردني لتفتح بعد ذلك أسوار الأكاديمية في موسها التاسع الذي ستشهد متابعة كبيرة من كافة الدول العربية ليكون الختام لحفل الافتتاح والانطلاق لبرنامج ستار اكاديمي 9 بتقديم لوحة غنائية وهي مزيج من الشرقي والغربي بصوت المشتركتين سكينة بقرس وماريا سركيس .

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 29/09/2013 :  10:31:18  Show Profile
نانسي تقدم وصفة النجاح لطلاب ‘ستار اكاديمي‘

"سحر الشرق" بقوّته وجماله ورونقه حضر في لوحة افتتاح البرايم الأول من "ستار أكاديمي"، مؤكّداً على انطلاقة إبداعيّة للبرنامج، وعلى أنه يملك وحده تركيبة النجاح


لوحة "سحر الشرق" كشفت عن الطلاّب الجدد الذين سينطلقون في مشوار الفنّ والنجوميّة، عن المواهب الجديدة التي أظهرت ومنذ بداية المشوار عن قدرات صوتيّة مميّزة، يبقى على الأكاديميّة وأساتذتها صقلها، ليسطع بعد أربعة أشهر نجم "ستار أكاديمي".

زكي شريف، جان شهيد، ماريا سركيس، وماريتا أبي نادر من لبنان، طاهر مصطفى، محمود محي، رنا سماحة، ومنّة هاني من مصر، عيسى المرزوق من الكويت، عبدالله عبد العزيز من المملكة العربيّة السعوديّة، ليليا بن شيخة، وميساء الماجري من تونس، سكينة بقريس وزينب أسامة من المغرب، نور فرواتي من سوريا، ومصعب الخطيب من الأردن أعلنت عن أسمائهم مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، فأطلّوا بعدها في لوحات استعراضيّة وألوان غنائيّة متنوّعة حبست الأنفاس، كما وقفوا ولأول مرّة الى جانب ضيفة السهرة النجمة نانسي عجرم، التي أعلنت ومن على خشبة المسرح، عن اشتياقها لبرنامج "ستار أكاديمي".
نانسي قدّمت "وصفة النجاح" للطلاّب وهي ثقتهم بموهبتهم، مع ضرورة الأخذ بآراء ذوي الخبرة والإختصاص، بهدف التقدّم والنجاح.

"بدّك تبقى فيك" غنّتها نانسي مع ماريتا، وتشاركت مع زينب وميساء أغنية "أعمل عاقلة"، كما أطلّت منفردة بأغنية "يا غالي عليّ".
في لوحة الفولكلور اللبناني، تألق زكي ونور وجان بموّال وأغنية "دخلك والهوا"، فيما أطربت زينب وليليا الجمهور بأغنية "يا طيور"، ورافقهما على البيانو الموزّع الموسيقي داني حلو.

أما لوحة "قهوة الفيشاوي"، فجمعت رنا ومنّة على حبّ مصر وأغنية "وحشاني بلادي"، لتعود الأجواء الطربيّة مع ثلاث أغنيات "موعود، وحبيب أمالي ياغالي، وأهو دا اللي صار" بأصوات طاهر، ميساء ومحمود.
اللون الخليجي أداه كلّ من عيسى وعبدالله وأغنية "ويلو"، فيما أدى مصعب اللون الأردني بأغنية "عالعين"، لتختتم سكينة وماريا بلوحة الأمل والفرح، فرح الألوان الزاهية ولوحة "Paint Colors".

حفل الإفتتاح تخلّلته أيضاً تقارير مصوّرة عن الطلاّب، وعن مديرة الأكاديميّة الكاتبة كلوديا مرشيليان، والأساتذة مصمّمة الرقص أليسار كركلا، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذي الغناء خليل أبو عبيد والملحّن هشام بولس، أستاذة المسرح بيتي توتل الذين أجمعوا على أهميّة هذه التجربة، واضعين أمام الطلاّب خبراتهم الطويلة كلّ في مجاله.

ومع انتهاء البرايم الأول، فتحت الأكاديميّة أبوابها لمستقبل واعد ل16 موهبة شبابيّة عربيّة ستبرز في مجال الفنّ.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 30/09/2013 :  09:06:19  Show Profile
Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 30/09/2013 :  09:08:42  Show Profile
كلوديا مرشليان و3 شروط جديدة في "دستور الأكاديمية"

كلوديا مرشليان ممثلة لبنانية وكاتبة سيناريو ذاع سيطها في العالم العربيّ من خلال عدّة أعمال شكّلت نقطة تحوّل للدراما اللبنانية والعربيّة ومحطات مفصلية في حياة عدد كبير من الممثلين. عُرِفَت من خلال كتاباتها كواحدة من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل في العالم العربي.

وللمرة الاولى، تسلّمت كلوديا إدارة الأكاديمية معتبرة أنه "في الدراما نخلق شخصيات، أما في ستار أكاديمي وبالتعاون مع الاساتذة سنخلق نجوماً".

ستكون مرشليان صديقة للطلاب وتصغي الى مشاكلهم. كما أنها ستكون صارمة وجدّية معهم ولن ترحم من يخرج عن الانضباط في الاكاديمية.

"نظام، إبداع وجديّة"، ثلاثة شروط وضعتها المديرة الجديدة على الطلاب في بداية الموسم الجديد من ستار أكاديمي، لتُضيفها إلى سلسلة من القوانين ستدرجها لاحقاً في دستورٍ خاص للأكاديمية.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 30/09/2013 :  09:12:58  Show Profile
منّة هاني بطلة رواية "بين الحب... والأكاديمية"

منّة هاني، 18 سنة، شابة مصريّة ، تتحلّى بثقة عالية بنفسها وتعتبر أن ليس لديها أي نقطة ضعف بشخصيّتها.

بين الحب والاكاديمية، اختارت الخوض في مجال الفن والدخول الى برنامج ستار أكاديمي. شعارها في الحياة "ما فيش حاجة مستحيلة"، وهي واثقة أنها لن تستسلم يوما في الاكاديميّة.


جان شهيد طبيب جرّاح... بالفن يداوي الجراح

جان شهيد، 19 سنة، شاب لبناني يحلم بالوصول الى النجومية، وإن لم يحالفه الحظ في مجال الغناء، سينتقل الى التوزيع والتلحين.

وفي الشق الانساني من شخصيّته، يتعاطف جان كثيرا مع أطفال مرضى السرطان متمنيا رفع الصوت لمساعدتهم على تخطي مرضهم، يتابع دراسته في الطب ويطمح في دمج المجالين معاً


طبّاخة في الأكاديمية تتحدّى الشباب في ... الرالي

زينب أسامة، 21 سنة، شابة مغربية من هواياتها سباق السيارات و ترغب كثيرا أن تتحدّى الرجل في رياضة "الرالي". من الاشياء التي تحبّها أيضا الرقص وفنّ الطبخ وتعد الطلاب بتحضير أشهى المأكولات في الاكاديمية .

وترى زينب أن دخولها الى برنامج ستار أكاديمي قرّبها كثيرا من أمها متمنيّة الوصول الى النهائيات والفوز باللقب.


رسالة تمرّد وفلكلور من تونس إلى بيروت مع ليليا

ليليا بن شيخة، 20 سنة، شابة تونسية تتمّيز بطبع هادئ وتحب أن تتحدى نفسها وتحقق حلمها بالوصول الى النجومية.

أغنيتها المفضّلة "يا فولوكلور تونس" وتكره ليليا الظلم والعنف اللذين يشغلان حاليا العالم العربي.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 30/09/2013 :  09:16:30  Show Profile
نور يُحيي حبّه القديم 24 ساعة

نور فرواتي، من سوريا، 20 عاما، من هواياته الغناء والعزف على الغيتار. تربّى نور على المواسم السابقة لستار أكاديمي ومتحمّس جداً لخوض هذه التجربة والتعرّف على الأساتذة والمدرّبين.

تجربة ستار أكاديمي هي تحدّي مهمّ لنور، يريد من خلالها أن يثبت لوالده قدرته على النجاح في مجال الفنّ والغناء. أغنية "قلبي احترق" تذكّره بصديقته التي هجرته سابقاً، لكنّها بعد ساعات قليلة، ستشاهده 24/24 في الأكاديميّة وستكون من أجمل أيام حياته.#8203;


ميساء وقيس: ملحمة حبّ في الأكاديمية

ميساء الماجري من تونس، 20 عاما، ملقّبة بميسون. من أولى إهتماماتها هي الموضى وتصميم الأزياء، باعتبارها من الأمور الضرورة لصورة الفنان. متعلّقة جداً بعائلتها فهم أجمل ما في حياتها إلى جانب حبيب قلبها قيس. "صحيح أنّ الثورات العربيّة أشعرتنا بالإحباط واليأس، لكنّ أحلامنا لم تنته بعد". بالرغم من هذه الأوضاع، لن يتوقّف شغف ميساء للغناء وستعمل إلى تحسين حياتها إنطلاقاً من الخطوة الأولى في ستار أكاديمي.


مشاغبات مصعب تتحوّل إلى حلم غنائي في ستار أكاديمي

مصعب الخطيب من الأردن، 24 سنة، يهوى الغناء التمثيل والرقص. اكتشف عن عمر مبكر موهبته في الغناء، كان يهرب من المدرسة إلى منزل صديقه، فيقومان بالغناء والعزف على الأورغ.

ومن أكثر المواقف المضحكة التي حصلت معه، حين قرر أن يطرب قاعة المحاضرات بموال دون سابق إنذار. وبّخه حينها الأستاذة، فيما صفّق له الطلاب من جهّة أخرى. حلم مصعب أصبح حقيقة عندما تمّ قبوله في الموسم الجديد من ستار أكاديمي.


ماريتا تزرع الطاقة الإيجابية في أروقة الأكاديمية

ماريتا أبي نادر، شابّة لبنانيّة، 18عاما، تتخصّص في مجال الهندسة الداخليّة لتتمكّن من رؤية الأمور مختلف الزوايا.

من هوايات ماريتا رياضة كرة المضرب وتقليد الشخصيات. قادرة على التحكّم بطاقاتها وتتمنّى لو يرافقها هذا الشعور في الأكاديميّة. يقال: "كلّ شيء يحصل لسبب معيّن". أمّا ماريتا، فتعتبر أنّ "كلّ شيء يحصل لسبب ايجابي".

وفي حال لم يحالفها الحظّ في ستار أكاديمي، تكون قد اكتسبت خبرة رائعة وأمور أفضل ستنتظرها حتماً في الخارج.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 30/09/2013 :  09:59:20  Show Profile
من السعودية إلى بيروت ورحلة الـ 1000 ميل مع عبدالله

عبد الله عبد العزيز من السعوديّة، 24عاما، يحبّ رياضة الـ rollers.

متحمّس جداً لخوض تجربة ستار أكاديمي والتعرّف على أصدقاء وأساتذة من مختلف أنحاء العالم العربي.

ينبّه عبدالله الشباب من القيادة المتهوّرة التي حرمته من صديقه، إثر تعرّضه لحادث سير.

يرغب أن يكون محبوب من محيطه في الأكاديمية والجمهور، وإن لم يحالفه الحظّ منذ البداية لن يستسلم، فشعاره "مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة".


مجنون كرة يقتحم الأكاديمية

طاهر مصطفى من مصر،21 عاما، مجنون بلعبة كرة القدم. يكره طاهر الكركبة ويسعى إلى ترتيب المكان المتواجد فيه. يوجه رسالة إلى الشعب العربي كي يبتعد عن الطائفيّة لنعيش في عالم يسوده الحبّ والإخلاص، ولا يفرّق بيننا دين أومذهب.


الأمل يملأ قلب طاهر، ويتمنّى أن يرافقه في مشواره الفنّي في ستار أكاديمي.


هل ينجح زكي في تحويل فرصته الأخيرة إلى بداية؟

زكي شريف من لبنان، 22 عاما، شاب هادىء ومسالم، يبتعد عن المشاكل ويتروّى قبل القيام بأيّ فعل. أكثر ما يزعج زكي هي الطائفيّة ويغضب حين يسأله البعض عن إنتمائه الديني أو المذهبي.

شارك سابقاً في برامج للهواة لكنّ الحظّ لم يحالف في كلّ مرّة. وستار أكاديمي هو فرصته الأخيرة لإثبات مواهبه وقدراته الفنيّة أمام الجميع



محمود محي يدفع ثمن شهرته بـ... 20 كيلوغرام

محمود محي، 24 سنة، شاب مصري يملك إرادة قوية واستطاع أن يخسر 20 كيلوغراما من وزنه قبل الدخول الى ستار أكاديمي.

أكثر شيء يحزنه في حياته هو وفاة والده، أما النجاح من أكثر الامور التي تسعده.

ثورة يناير في مصر أثّرت بشخصيته وجعلته يكتشف موهبته أكثر في الغناء

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 03/10/2013 :  11:59:40  Show Profile
رنا سماحه... جوكر الأكاديمية

رنا سماحه، 23 عاما، من مصر. رغم أنّها لا تحترف العزف آلتيّ العود والبيانو، لكنّها تسعى لتطوير قدراتها في العزف.

فتاة تلازمها الإبتسامة دائماً، تحبّ الضحك وتعتبر أنّ كلّ الدنيا تضحك لها، فشعارها في الحياة "ابتسم للحياة، تبتسم لك".

وعندما تمّ قبولها في الأكاديميّة، شعرت وكأنّ الدنيا تضحك لها. من هواياتها التمثيل وأكثر الأدوار التي تستهويها هي أدوار الشرّ. يقول الجميع أنّها تتكلّم كثيراً لكنّها ستعمل للسيطرة على هذا الموضوع في الأكاديميّة.

ستار أكاديمي فرصتها الفنيّة، وستستغلّها للنهاية كي تثبت أنّها طالبة مجتهدة


من هو صديق عيسى المرزوق الدائم؟


عيسى المرزوق، 20 سنة، شاب كويتي يسعى للوصول الى الشهرة والنجومية متمنيا أن يفتخر به أهله في المستقبل.

من الامور التي تحزنه كثيرا وفاة صديقين له بسبب تعاطيهما المخدرات، ليُصبح الحزن رفيق يومياته الدائم. وسيكون عيسى حنونا مع البنات وقاسيا مع الشباب في الاكاديمية محاولا أن يتقرّب من جميع الطلاب خلال الموسم


سكينة تُعطيكم دروساً في الأمل!

سكينة بقريس، 24 سنة، شابة مغربية من هواياتها التعرف على حضارات وثقافات شعوب العالم. من المواقف المحرجة التي تتذكّرها، حين كانت واقفة على المسرح ولم يصفّق لها أحد.

تسعى الى النجاح والشهرة لتحقيق ذاتها، وشعارها في الحياة "إذا هناك حياة هناك أمل".


إستشارات نفسية في الأكاديمية؛ فهل تسهّل ماريا حياة الطلاب؟

ماريا سركيس، 18 سنة، شابة لبنانية من هواياتها رقص الـ"زومبا". تحب التخصّص في علم النفس لمعرفة سلوكيّات الناس وتصرّفاتهم.

تتأخر دائما في إنجاز أعمالها وتعتبر أنها لن تتمكن بالتمسك بهذه العادة السيّئة داخل الاكاديمية. وتتمنى ماريا أن تعيش أجمل اللحظات مع الطلاب خلال الموسم في ستار أكاديمي

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 03/10/2013 :  12:01:12  Show Profile
ستار أكاديمي 24 ساعة... في منازلكم الآن

قناة "ستار أكاديمي 24" ،هي المحطّة التلفزيونيّة التي سترصد كلّ تحرّكات الطلاب 24/24 داخل حرم الأكاديميّة بأدقّ التفاصيل، ممّا يتضمّنها إنفعالاتهم ومواقفهم طوال فترة التدريبات. لكلّ محبّي ومتتبّعي برنامج ستار أكاديمي، القناة الخاصة بالبرنامج ستفسح لهم المجال لمواكبة آخرالأخبار والأحداث المتعلّقة بالطلاب عن كسب.

إليكم التردّدات الخاصة بقناة "ستار أكاديمي 24":

NILESAT- freq.11680 H Symbol Rate:27500 FEC 34

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 03/10/2013 :  12:03:48  Show Profile
منّة "مصرية وطبعها قاسي"... وتشبه أمينة


Tweetمنة هاني كانت محط انظار جمهور ستار اكاديمي خلال البرايم الاول. غنت "وحشاني بلادي" للفنانة كارول سماحة في لوحة استعراضية جميلة تكريما لبلدها مصر.
وربما تكون منة "مصريّة وطبعها قاسي"، كما تقول ابنة بلدها الفنانة أمينة في ديو أغنية "بلدنا" مع الفنان اللبناني هشام الحاج، إذ خطفت منة الاضواء بأدائها المميّز على المسرح.

وكان لافتاً تعليقات الجمهور التي شبّهت بين ابنتي النيل والاهرام، واعتبرت أنهما متقاربتان كثيراً في ملامح الوجه والعيون، إضافةً إلى الإبتسامة التي دخلت سريعاً قلوب الجماهير.
فحضور منة على المسرح بروحها المصرية ذكّر بالفنانة أمينة التي نجحت في غناء اللون الطربي الشعبي .
فهل ستنجح أيضاً طالبة ستار أكاديمي منة هاني في جذب الجماهير اليها بوقت قصير؟


مسعفون في الأكاديمية .. ماذا يحصل مع منة؟

عند الساعة الثانية فجراً، إجتمعت الطالبات في قاعة المسرح للتحضير للتقييم الذي سيخضع له الطلاب بعد ظهر اليوم.

فجأةً، بدأت منّة بالسعال بقوّة وتوجّهت فوراً إلى غرفتها، فلحقت بها زميلاتها ليجدنها تبكي وتصرخ في فراشها. قالت بأنّها تشعر بألم غريب لم تستطع تحديده.

يبدو أنّ إقتراب موعد الإيفال الذي سيقدّمه الطلاب أمام الأساتذة اليوم سبّب نوعاً من التوتّر والضغط، كانت رنا سماحة قد بدأت بالبكاء قبل فترة قصيرة من حصول حادثة منّة التي غمرتها وحاولت التخفيف عنها فبدأت هي الأخرى بالبكاء.

بات شبح التسميات قريباً، فازداد شعور الطلاب بالجديّة والمسؤوليةّ، والظاهر أنّ منّة هي أولى ضحايا الضغط النفسي داخل الأكاديميّة، ولأنّ الإدارة تتفهّم هذا النوع من الحوادث، أصرّت على طلب الإسعاف الذي وصل على وجه السرعة لطمأنة منّة وليطمئنّ الكلّ بجميع الأحوال.

وفعلاً كانت منّة تعاني من التعب والضغط، إضافة إلى توتّرها قبيل موعد تقديم الإيفال أمام الأساتذة، فخضعت للإسعافات اللازمة ونامت حتّى اليوم التالي لتنال أكبر قسط من الراحة.

ماذا عن تقييم منة الليلة، ما رأيكم ؟

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 03/10/2013 :  12:05:07  Show Profile
الطلاب يودّعون زميلاً لهم بحضور صابر الرباعي

يوم الخميس القادم نحن على موعد مع سهرة غنائية راقصة مميّزة، في البرايم الثاني من ستار أكاديمي الموسم التاسع حيث يحلّ الفنان التونسي صابر الرباعي ضيفاً عليه.

التحضيرات بدأت منذ يوم السبت مع الأستاذين خليل أبو عبيد وهشام بولس، وقد تمّ إعداد الأغنيات التي سيؤديها الطلاب منفردين أو إلى جانب صابر الذي يستعيد ذكريات بداياته الفنية في لقائه الأول مع الجمهور.

أغنيات بالعربية وأخرى أجنبيّةً سيُؤديها الطلاب في البرايم الثاني بحضور الأساتذة، مع الحرص على إتباع النصائح التي أعطوهم إياها الأسبوع الفائت.

أمّا النومينيز، فيقفون للمرّة الأولى في دائرة الخطر ويواجهون قرار الجمهور وقرار الطلاب في التصويت لإعادة أحدهما فيُغادر ثالثٌ بعد أن أمضى أسبوعٌ واحد في الأكاديمية.

لوحات راقصة وإستعراضات مبهرة بإنتظارنا مساء الخميس القادم مع هيلدا والطلاب... كونوا على الموعد.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 03/10/2013 :  12:06:23  Show Profile
كيف أدّى الطلاب اختبار "الايفال" الاول؟


موضوع "الايفال" للاسبوع الاول من موسم ستار اكاديمي كان تجسيد الطلاب لمشهد يروي كيف اكتشفوا للمرة الاولى موهبتهم في الغناء.

الطالبة المصرية منة هاني أدّت مقطعا موسقيا من أغنية"نسيت أنساك" للفنانة كارول سماحة وكانت مرهقة بسبب توترها قبل الاختبار. واعتبر استاذ الغناء هشام بولس انه كان بامكانها اختيار اغنية اخرى تناسب صوتها اكثر.

و قدمت ميساء الماجري مشهدا تمثيليا لعبت فيه دور الفتاة الشقية التي تكره الدراسة وتحب الغناء. وشاركت معها في التمثيل ماريتا ابي نادر التي لعبت دور الام وعبدالله عبد العزيز الذي لعب دور الاب. فكان تقييم استاذ الغناء خليل أبو عبيد أن أداءها كان جيدا فيما اعتبرت رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان أنه كان على ميساء أداء المشهد باحساس أكبر.

أما زينب أسامة، فلعبت دور الفتاة الخجولة التي قررت الغناء بعد تشجيع من أصدقائها وأدت أغنية "وماليش أمل" للفنانة ليلى مراد.

وغنّى عبد الله عبد العزيز "من علمك" للفنانة نوال الكويتية في مشهد كان لافتا فيه لباس عيسى الذي ارتدى جاكيت عليه ورود مع سترة خاصة به. قعلقت استاذة المسرح بيتي توتل على أداء عبد الله ، معتبرة أنه يملك قدرات تمثيلية ويتميّز بخفة ظل تساعده أن يكون صادقا في احساسه ومشاعره. ورأى كل من خليل وأستاذة تقنيات الصوت ماري محفوض أن صوته كان جميلا جدا خلال أدائه ويملك ثقافة في الغناء.

والملفت أداء نور فرواتي في الايفال حيث أدى مشهدا مميزا، يتكلم فيه أمام المرآة مع نفسه، وغنّى "ما بيستحو" للفنان اللبناني زياد برجي .

وغنّت ماريا سركيس أغنية "يا غالي علي" باللون المصري للفنانة نانسي عجرم و"je t’aime" باللون الغربي للفنانة لارا فابيان. واعتبر استاذ الغناء خليل أبو عبيد أنها خالفت شروط الايفال حيث لم يكن مطلوبا منها تأدية أغنية باللون الغربي.

أما عيسى المرزوق فأدى أغنية باللون الخليجي ، ورأى الاساتذة أنّه كان يغنّي لنفسه في عالمه الخاص الذي لم يستطع الخروج منه.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 03/10/2013 :  12:09:33  Show Profile
هكذا حملت درّة بشارة الـ"نومينيز" الى الطلاب...

للطلاب موعد أسبوعي مع درّة التي تتولّى اعلان نتائج النومينيز كل نهار اثنين. و"درّة" شخصية تقوم بتجسيدها الممثلة اللبنانية ختام اللحام.

أطلّت عليهم في اول اسبوع من وراء الشاشة داخل الاكاديمية وسط أجواء من القلق والتوتر. وبنبرة عالية توجّهت اليهم بالاسماء ناصحة ليليا بن شيخة، جان شهيد وعبد الله عبد العزيز باعادة النظر في تصرّفاتهم داخل الاكاديمية.

وفي لحظة الحسم، أعلنت درّة أسماء النومينيز الثلاثة، منة هاني من مصر، ماريا سركيس من لبنان وعيسى المرزوق من الكويت الذين أصبحوا في دائرة الخطرلهذا الاسبوع. البعض تلقّى النتيجة بروح رياضية، أما منة قفد وصفت درة بالـ"النحس" وبدأت بالصراخ


- -

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 07/10/2013 :  12:14:27  Show Profile
"من جيل لجيل" نشيد الأكاديمية الجديد؛ وما علاقة جينيفير لوبيز؟

"من جيل الى جيل تحدّينا المستحيل"، بهذه الكلمات افتتح طلاب ستار أكاديمي البرايم الثاني وأدّوا بأصواتهم الجميلة نشيدهم على ألحان أغنية On The Floor للفنانة جينيفر لوبيز، هذه الأغنية التي عرفت شهرةً واسعة خلال الفترة الماضية.

أبهروا الجمهور برقصتهم المذهلة على المسرح في أجواء من الحماس والفرح، و"أضاؤوا نجوم الليل بالفن الاصيل"، كما تقول كلمات أغنيتهم التي سترافقهم على مدى الموسم التاسع وخلال سهرات مساء الخميس.

ولأن الطموح والتحدي من أهم شروط نجاح الطلاب، سيطلّون علينا في كل برايم بنشيدهم المميّز ويفاجئوننا بمواهبهم التي تظهر أسبوعيا على خشبة المسرح.

فهل أنتم مستعدّون لجرعة أسبوعية من الترفيه والمرح والتسلية؟

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 07/10/2013 :  12:15:35  Show Profile
ليليا تتصدّر الـ Top 5 وتتمتّع بالحصانة

تعرّفنا على الـ Top 5 لهذا الأسبوع فحلّت في المرتبة الخامسة سكينة بقريس التي نالت إعجاب الجميع واضافت حيوية على المسرح في أدائها في البرايم الأول في اللغة الأجنبية.

أما المرتبة الرابعة، فكانت من نصيب عبدالله عبد العزيز، الذي أبرز تقنيات وخامة جميلة خلال غنائه "ويلو" في البرايم الأول، والمرتبة الثالثة من نصيب مصعب الخطيب.

هذا وحلّت رنا سماحة في المرتبة الثانية، هي التي غنّت "وحشاني بلدي" وأظهرت من خلالها طاقات صوتية جميلة وإتقان في الأداء.

المرتبة الأولى كانت من نصيب ليليا بن شيخة التي تحدت نفسها على المسرح في البرايم الاول وحلّقت في "يا طيور"، وفي إعلان رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشليان عن الجائزة التي حصلت عليها ليليا قالت: "أنتِ تتمتّعين بالحصانة الأسبوع القادم، فلن تخضعي للتقييم، ولن تتم تسميتك نوميني".

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 07/10/2013 :  12:17:04  Show Profile
في لحظات مصيرية؛ عيسى ينقذه الجمهور و10 طلاب ينقذون ماريا

إنتهى البرايم الثاني من ستار أكاديمي، مع إعلان النتيجة الأولى خلال الموسم التاسع، مع فوز عيسى المرزوق من الكويت بـ 45.18 بالمئة من أصوات الجمهور الذي صوّت على مدى أسبوع كامل لطالبهم المفضّل.

فرحة الطلاب الـ13 كانت كبيرة بإنضمام عيسى لهم من جديد لمتابعة مسيرته إلى جانبهم، ولكن من يدري فلو لم يتطوّر سيكون نومينيه مرّة أخرى، واللحظة الأصعب كانت تصويت الطلاب بين منة وماريا.

غالبية أصوات المشتركين، من أصل 13، هناك 10 صوّتوا لماريا، وكان ملفتاً تصويت رنا لصالح ماريا أيضاً رافعةً شعار لا للعنصرية ولم تصوّت لإبنة بلدها منّة التي طلبت من مصعب أن يصوّت لماريا، ولكنّ إصرار ليليا، محمود وطاهر كان التصويت لها حفظاً للصداقة بينهم.

لِذا وفي السهرة الأولى ودّعنا الطالبة المصرية منّة التي تركت ذكريات ومشاغبات في الأكاديمية سيتذكرها الجميع!


كيف كانت ردّة فعل جمهور التويتر بعد مغادرة منّة؟

مع إنتهاء البرايم الثاني من ستار أكاديمي 9، عاد الطلاب الـ15 ليشغلوا أروقة الأكاديمية من جديد وصالاتها، فالبعض كان حزيناً على مغادرة منّة هاني، أمّا البعض الآخر كان سعيداً بعودة عيسى وماريا.

جمهور مواقع التواصل الإجتماعي عبّر عن رأيه بخروج منّة، وإنقسم بين مؤيدين ومعارضين لخسارتها؛ وما زاد التداول بالموضوع كان تصويت رنا سماحة لغير إبنة بلدها وأقيمت حملات عديدة مطالبة من رنا الإعتذار أو تبرير تصويتها لماريا معتبرين أنّها مرغمة بغض النظر عن صداقاتها التصويت لمنّة.

بعد دقائق من عودتها إلى الأكاديمية، وضّبت منّة حقائبها وإستعدّت للعودة إلى مصر لترى أهلها وأصدقاءها الذين إشتاقت إليهم وتفتقدهم كثيراً، حسبما قالت المرّة الماضية.

البعض بارك لماريا وعيسى عودتهما إلى الأكاديمية، وهناك من كانت لديه تعليقات كثيرة على البرايم، من بينهم مريم حسام التي قالت "في أشياء حلوة كثير في ستار أكاديمي"، ودافعت المغرّدة لمى عن رنا قائلةً: "مالها رنا؟؟ هي بنت جميلة ومحترمة".

وكانت لزيارة صابر الرباعي للطلاب في الأكاديمية بعد البرايم، أصداء مميّزة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 07/10/2013 :  12:17:58  Show Profile
اكتشف موضوع الايفال لهذا الاسبوع...

زارت رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان الطلاب، وأعلنت لهم موضوع الايفال لهذا الاسبوع.

المهمة التي سيقومون بها هذا الاثنين أمام الاساتذة، هي تمثيل مشهد يتشارك فيه طالبان أداء ديو غنائي.

فكيف ستكون الثنائيات الغنائية بين الطلاب في الايفال؟

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 10/10/2013 :  13:36:10  Show Profile
MJK ملكة جمال الكون في ستار أكاديمي

ضيفة البرايم الثالث من ستار أكاديمي هي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. سمّيت "مارلين مونرو الشرق" ولقّبت بـ "عطر الليل"، ونالت عشرات الجوائز والتكريمات كالفنانة الجماهيرية الإستعراضية الأولى في العالم العربي.

محبّي ومعجبي هيفاء أعدادهم لا تحصى في لبنان والعالم، فقد حصلت على مركز النجمة الأكثر تأثيراً على توتير في الوطن العربي، وتخطت بمرتبتها الأولى التي نالتها عن جدارة جميع الفنانين والسياسيّين وحتّى الوجوه المعروفة من مختلف المجالات التي تغرّد على تويتر. متابعي هيفاء على تويتر يزداد عددهم بشكل يومي، وقد وصل عددهم في أشهر قليلة إلى المليون. تتواصل هيفاء مع معجبيها على تويتر وتحرص على الرد عليهم بنفسها فتجيب على تغريداتهم بعفوية، حتّى صنّفت الأقوى والأذكى والأكثر طرافة في إجاباتها.

حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء "المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبولPeople's Magazine .

اختارها منظمو جائزة Gr8 Women Award العالمية من بين عشرين إمرأة من الشرق الأوسط، لتكريمهن على إنجازاتهن ونجاحهن وتأثيرهن الإيجابي في الوطن العربي.

لم تقتصر شهرتها على العالم العربي فقط، فأغنية "ياما ليالي" تمّ توزيعها في أكثر من 48 بلداً من حول العالم، إضافة إلى وضعها على أهم الإذاعات الفرنسية والأجنبية، وصولاً إلى دخولها ألبوم "بودابار" العالمي الذي يعتبر من أهم الألبومات شهرة التي تحقق نسبة مبيع كبيرة حول العالم.

ستلتقي هيفاء بالطلاب هذا الأسبوع وتعطيهم من خبرتها في مجال الفنّ وحتماً سيشاركها في الغناء عدد من الطلاب. ترقّبوا إذاً إطلالة النجمة هيفاء وهبي في الأيام القادمة، ضمن برايم ستار أكاديمي.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 10/10/2013 :  16:10:09  Show Profile
منافسة لبنانيّة مصريّة في البرايم الثالث من "ستار اكاديمي"

خضع طلاّب "ستار أكاديمي" لاختبار "الإيفال" الثاني، والذي كان موضوعه ديو غنائي في مشهد تمثيلي.

وبعد تقييم رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، والأساتذة خليل أبو عبيد، هشام بولس، ماري محفوض، وبيتي توتل لأداء الطلاّب، أطلّت "درّة" (الممثّلة ختام اللحام) لتعلن أسماء النومينيز الثلاث لهذا الأسبوع، وهم ماريتا أبي نادر وجان شهيد من لبنان، وطاهر مصطفى من مصر.

وتبقى الكلمة الفصل لنتيجة تصويت الجمهور التي ستصدر في البرايم الثالث، بحضور النجمة الأكثر جماهيريّة هيفاء وهبي، التي ستقدّم لوحات استعراضيّة مميّزة.

- -

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 10/10/2013 :  16:11:55  Show Profile
كيف كانت ردة فعل الطلاب بعد اعلان أسماء النومينيز؟

على أنغام النوتات الموسيقيّة، أطلت درّة للمرة الثانية على الطلاب وأعلنت أسماء النومينيز الثلاث طاهر مصطفى، جان شهيد وماريتا أبي نادر.
وكانت الاجواء متوترة جدا في الاكاديمية بعد أن توجهت درّة الى ماريا سركيس وعيسى المرزوق اللذين سبق وعاشا الاسبوع الماضي "تجربة النومينيز." كما أعطت ملاحظات عديدة الى الطلاب مثل محمود محي بسبب تغيّبه عن صف الرياضة.

وبعد لحظة الحسم واعلان النتائج، كانت الحديقة ملجأ ماريتا أبي نادر للتفكير والبحث عن الهدوء. أما جان فكان متوترا وغير راضي عن تسميته من بين النومينيز لهذا الاسبوع.
وتبادل زكي، نور، ميساء وطاهر في الحديقة أراءهم وتوقعاتهم عن النتيجة في البرايم معتبرين أن لحظة الحسم ستكون صعبة جدا بالنسبة اليهم. ورأى زكي أنه كان على جان الاخذ بعين الاعتبار بملاحظات الاساتذة الذين نصحوه بتحسين حضوره وأدائه أثناء الغناء.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 14/10/2013 :  13:40:57  Show Profile
مفتاح النجومية والنجاح... بيد هيفاء وهبي في ستار أكاديمي

على مدى 8 مواسم، أطلّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مسرح ستار اكاديمي مقدّمةً باقة من أجمل أغتياتها، وها هي اليوم تُعيد التجربة للمرة التاسعة على التوالي وتُطلّ الليلة لتُقدّم أغنياتها إلى جانب الطلاب.

هيفاء في إطلالتها الأولى على المسرح، أدّت أغنية "بهرب من عينيك" منفردةً، وكان تفاعل الجمهور واضحاً معها، ولاسيّما معجبوها الذين ملأوا مقاعد مسرح البلاتيا منتظرين إطلالة نجمتهم في هذه الحلقة المميّزة الليلة.

هيلدا رحّبت بحماس بهيفا وقالت لها "حب الجمهور لكِ مش عادي"، في حين ردّت هيفاء على سؤال هيفاء حول تحقيق الطلاب لأحلامهم قالت: "على الطلاب الإيمان بمواهبهم وعدم التوقّف عند العثرات التي تواجههم وتعترض طريقهم، ولا تؤثر فيهم أي كلمة بل على العكس يجب أن يُثابروا ويعيشوا التجربة بحلوها ومرّها".

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 14/10/2013 :  13:44:11  Show Profile
4 أصوات تُخرج ماريتا وطاهر في أمان بسبب الجمهور

لا تزال لحظات تصويت الطلاب لإنقاذ أحدهم في التسميات الأسبوعية، المحطة الأبرز في مسيرة الطلاب في الأكاديمية، وهذه اللحظات ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر. بداية إعلان النتيجة كانت مع فوز طاهر مصطفى بتصويت الجمهور.

34 بالمئة كانت النسبة التي حصل عليها طاهر من الجمهور الذي إختار أن يُعيده من جديد ليُكمل مسيرته في الأكاديمية، وهذه هي المرّة الأولى التي تكون فيها نسب التصويت متقاربة بين الطلاب الثلاثة، إذ ترجّحت بين 31 و34 بالمئة لكلّ من جان وماريتا بالمقارنة مع طاهر.

9 أصوات حصل عليها جان من زملائه مقابل 4 لماريتا، فالبعض كان في ورطةٍ ولاسيّما زكي الذي عبّر عن محبّته للطالبين ولكنّه فضّل بقاء أخاه جان، وكذلك فعلت ميساء التي فضّلت جان، أمّا زينب فضّلت تعديل النتيجة.

لا تخلُ هذه التسميات من بعض المواقف الكوميدية والطرائف، كما حدث مع عيسى اليوم الذي صوّت لجان معتمداً أسلوب "الثنائي المرح" في الحديث.

إذاً فالأكاديمية والطلاب الليلة يودّعون أول الطلاب اللبنانيين ماريتا أبي نادر، التي حملت معها ذكريات أسبوعين من التمارين المتواصلة، الصداقات والخبرة الفنية فتوظّفها فيما بعد في مسيرتها الغنائية.

الأسبوع القادم سيشهد تسميات جديدة يسبقها إيفال وجلسة تقييم مع هادي شرارة؛ فمن سيقع ضحية تعليقاته ومن سيحصل على نقاط إيجابية؟

Go to Top of Page
Previous Topic الموضوع Next Topic  
صفحة تالية
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
أذهب الى:
 

منتديات || دردشة || احدث الاخبار || الرياضة اليوم ||مجلة زووم || عالم المرأة || المطبخ العربى || للكبار فقط

دنيا ودين || القرأن الكريم || عمرو خالد || دليل المواقع || خدمات الموقع || خدمات حكومية || المراسلة وابلاغ انتهاك

|| Bookmark and Share