Loading
مساعدة بحـــــث قائمة الاعضاء اشتراك بريدى جديد اليوم التسجيل ملف العضو الرئيسية
اسم العضو: كلمة السر:
حفظ كلمة السر تذكيرك بكلمة السر?


جروب شبيك لبيك
 المنتديات
 مزازيك - اخبار - اغانى - كليبات
 Star Academy - ستار اكاديمى 9 - برامج التلفزيون
 ستار اكاديمى 9 : يوميات - اخبار - برايم
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
Previous Page | Next Page
الكاتب Previous Topic الموضوع Next Topic

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 14/10/2013 :  13:45:53  Show Profile
وهج النجمة هيفا يضيء مسرح ستار أكاديمي و ماريتا ثاني المغادرات

تلألأ مسرح "ستار أكاديمي" بوهج النجمة الأكثر جماهيريّة هيفا وهبي، التي افتتحت البرابم الثالث، متدلّية من على ثريا من الكريستال على أنغام أغنية "بهرب من عينيك". هيفا غنت أيضا "بايظة" مع الطالبة رنا، وأغنية "حرامي قلوب " الخليجية مع عيسى و عبدالله.

الثقة في النفس و الإيمان بالموهبة ركيزتا النجاح بحسب هيفا، التي حثت الطلاب أيضا على عدم التراجع عند أول رأي سلبي يواجهونه.

السهرة الثالثة غادرت في ختامها اللبنانية ماريتا ابي نادر بعدما جاء تصويت الطلاب لصالح إبن بلدها جان شهيد بنسبة ثمانية أصوات مقابل اربعة .

وكان تصويت الجمهور قد أنقذ الطالب المصري طاهر مصطفى بنسبة 34.56 مقابل 33.98 لماريتا و 31.46 لجان .

وكالعادة، تزين مسرح ستار أكاديمي بأبهى اللوحات الاستعراضية ، حيث علا صوت السلام في لوحة "المذياع" وأغنية "علي صوتك" مع محمود محيي من مصر، لتطل كل من ميساء و زينب بأغنية "على دلعونا " وسط عرائش العنب، ثم ماريا بين أوراق كتاب الحياة و أغنية "جرح غيابك ".

الطلاب "النومينيز" الثلاث طاهر وماريتا وجان أدوا "أشوف فيك يوم " و"يا ليل أنا بحبك "و" لو نويت"، كما غنى عيسى و عيدالله "سافرت "، فيما تشارك نور و رنا أغنية "بعشق روحك ".

أما مصعب و زكي فأدّيا اللون البدوي بأغنية " يا بردين يا بردانة "، لتقدّم سكينة بعدها اللون الغربي وأغنية " Diamond " .

الى ذلك، دخل زكي سباق التوب5 لهذا الاسبوع، محتلاً المركز الخامس، فيما تراجع مصعب الى المرتبة الرابعة، أما محمود فأتى في المركز الثالث، لتحافظ رنا على المركز الثاني. أما المرتبة الاولى، فكانت هذا الاسبوع من نصيب عبدالله، الذي نال استحسان الاساتذة ورئيسة الاكاديمية كلوديا مرشيليان، التي سمحت له بالخروج برفقة إحدى الطالبات على العشاء كهدية له، فاختار عبدالله الطالبة ماريا .

في ختام السهرة، أهدى الطلاب تحية لمصر من خلال أغنية "بحلف بسماها وترابها" بصوت طاهر ، رنا، ومحمود .

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 14/10/2013 :  13:47:24  Show Profile
حارس نجوم الأكاديمية وديع الصافي... إلى مثواه الأخير

غيّب الموت اليوم، أحد أعمدة الأغنية اللبنانية والعربية والركن الأبرز في تراث الأغنية الفلكلورية وديع الصافي عن عمرٍ يُناهز الـ 92 عاماً بعض تعرّضه لأزمة قلبية حادة نقل على أثرها إلى المستشفى حيث فارق الحياة على الفور.

للصافي مع طلّاب ستار أكاديمي في المواسم السابقة ذكريات عديدة، أبرزها زياراته المتكرّرة لهم على المسرح وأدائهم إلى جانبه أغنياته الشهيرة، وكان لافتاً منه إحتضانه ودعمه لنجم الموسم السابع ناصيف زيتون الذي غنّى إلى جانبه وأعلن عن تبنّيه له.

مشاركات وديع الصافي في ستار أكاديمي كانت محطات محبّبة لدى جمهور البرنامج الذي لطالما إنتظره للإستمتاع بأغنياته مثل "عندك بحرية"، "الليل يا ليلى" وأغنيات أخرى.

وملفت أنّ صورة الصافي معلّقة بين صور عمالقة الفن العربي على أحد جدران الأكاديمية ليكون واحداً من حرّاس نجومها القادمين على الساحة.

غنّى للعديد من الشعراء، خاصّة أسعد السبعلي ومارون كرم، وللعديد من الملحنين أشهرهم الأخوان رحباني، زكي ناصيف، فيلمون وهبي، عفيف رضوان، محمد عبد الوهاب، فريد الأطرش، رياض البندك. ولكنّه كان يفضّل أن يلحّن أغانيه بنفسه لأنّه كان الأدرى بصوته، ولأنّه كان يُدخل المواويل في أغانيه، حتّى أصبح مدرسة يُحتذى بها. غنّى الآلاف من الأغاني والقصائد، ولحّن منها العدد الكبير.

كرّمه أكثر من بلد ومؤسسة وجمعية وحمل أكثر من وسام استحقاق منها خمسة أوسمة لبنانية نالها أيام كميل شيمعون، فؤاد شهاب وسليمان فرنجية والياس الهراوي. أما الرئيس اللبناني اميل لحود فقد منحه وسام الأرز برتبة فارس. ومنحته جامعة الروح القدس في الكسليك دكتوراه فخرية في الموسيقى في 30 حزيران 1991. كما أحيا الحفلات في شتّى البلدان العربية والأجنبية.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 14/10/2013 :  13:48:35  Show Profile
موضوع الإيفال الثالث حسّي بإمتياز

اجتمعت مديرة الأكاديمية كلوديا مرشيليان بالطلاب، بعد أسبوع حافل بالأحداث والتطوّرات داخل الأكاديمية.
انتقدت مرشيليان تصرّفات الطلاب وطريقة تعاطيهم مع بعضهم البعض، ونصحتهم بالإبتعاد عن المشاكل والتصادم الكلامي واستبداله بالمحبّة والتفاهم.

تجربة ستار أكاديمي حلم العديد من الشباب في العالم العربي، لكنّ هذه الفرصة استحقّها الطلاب ال16 الذين دخلوا الأكاديمية منذ 3 أسابيع، لذا طلبت منهم مرشيليان الإستفادة من الدروس وأخذ كلّ نصائح الأساتذة بعين الإعتبار.

وفي ما يتعلّق بموضوع الإيفال لهذا الأسبوع، أتاحت مرشيليان للطلاب حريّة اختيار الأغنية التي يريدونها و تقديمها في سياق مشهد تمثيلي.

هذا الإختبار يتطلّب الكثير من الإبداع والإحساس، فعلى كلّ شخصٍ إهداء أغنيته لشخص عزيز على قلبه أو أثّر به، ربمّا لا يعرفه لكنّه منذ مصادفته به، لم يفارق وجهه ذاكرته. الأساتذة هذا الأسبوع بإنتظار مشاهد وأفكار جديدة، يرافقها أداءٌ مميّزٌ وصوتٌ مبهر يبدّل إنطباعاتهم الأخيرة عن الطلاب ويظهر تحسّن وتقدّم في مسيرتهم الفنيّة.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 14/10/2013 :  13:49:47  Show Profile
عبد الله وماريا...لأول مرة خارج الاكاديمية

بعد أن فاز عبد الله بجائزة الـTop 1 بفضل اجتهاده في الصفوف وأدائه الجيد خلال البرايم، اختار ماريا لتشاركه في عشاء احتفالي خارج الاكاديمية.

بكامل أناقتها لبّت ماريا دعوة عبد الله.

وللمزيد من التفاصيل تابعوا البرايم الرابع من ستار أكاديمي ليلة الخميس/ 17 أكتوبر

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 17/10/2013 :  12:53:08  Show Profile
نومينيز هذا الاسبوع من ستار اكاديمي9: طاهر، عيسى ونور

= =


تحل النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفة على البرايم الرابع من ستار اكاديمي، حيث المنافسة الشبابية ستكون محتدمة بين النومينيز الثلاث الذين وقعوا في دائرة خطر التسميات لهذا الاسبوع .

فقد خضع طلاّب "ستار أكاديمي" لاختبار "الإيفال" الثالث ، والذي كان موضوعه أداء اغنية من اختيارهم واهداؤها لشخص اثر فيهم.
وبعد تقييم رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، والأساتذة خليل أبو عبيد، هشام بولس، ماري محفوض، وبيتي توتل لأداء الطلاّب، أطلّت "درّة" (الممثّلة ختام اللحام) لتعلن أسماء النومينيز، وهم نور فرواتي من سوريا وهي المرة الاولى له في دائرة الخطر وعيسى المرزوق من الكويت وطاهر مصطفى من مصر للمرة الثانية .

مصير الطلاب الثلاث بيد الجمهور الذي سيحدد من خلال تصويته من سيعود الى الاكاديمية ومن سيغادرها بعد ىصدور النتائج في ختام البرايم ،حيث ستقدم اجمل اللوحات الاستعراضية.

ماذا ستغني نوال الزغبي ؟ ومن سيشاركها من الطلاب ؟

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 21/10/2013 :  14:01:12  Show Profile
رغم إصابتها .. رنا تفوز بالـ TOP 1

في الـ Top 5 لهذا الأسبوع، دخلت ماريا سركيس في المرتبة الخامسة التي أظهرت تقدّم ملحوظ في أدائها بعد تسميتها نومينيه في الأسبوع الأول، وتقدّم في الوقت عينه ذكي شريف من المرتبة الخامسة إلى المرتبة الرابعة.

عبدالله عبد العزيز، الحائز على الTop1 في الأسبوع الماضي، تراجع قليلاً واحتل المرتبة الثالثة. يذكر أنّ عبدالله فاز بعشاء إحتفالي خارج الأكاديمية واختار ماريا سركيس لترافقه في هذه الليلة.

المرتبة الثانية فهي من نصيب مصعب الخطيب الذي تقدّم، وربّما قد يحتّل في الأسابيع المقبلة المرتية الأولى.

وأخيراً الـ TOP1 لهذا الأسبوع فازت بها رنا سماحه، الشابة المصرية التي دخلت مسابقة الـTop5 من الأسابيع الأولى وتحدّت الصعاب لتقديم أفضل ما لديها. وكمكافأة على جهودها في متابعة الصفوف، حصلت على يوم كامل تمضيه في أحد المنتجعات خارج الأكاديمية للراحة والإستجمام، واختارت سكينة لتشاركها في هذه المناسبة السعيدة

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 21/10/2013 :  14:02:54  Show Profile
الجمهور ينقذ طاهر وعيسى ثالث المغادرين في ستار أكاديمي

في نهاية كل برايم، يغادر واحد من بين النومينيز الثلاث الاكاديمية. وهذه الليلة، جاء دور عيسى المرزوق ليودّع زملاءه بعد أن أنقذ الجمهور طاهر مصطفى بنسبة تصويت بلغت 34.67 %.

أما نور فرواتي، فنال 8 أصوات من قبل رفاقه في الاكاديمية. واعتبر محمود أنه يستحق فرصة بعد أن كان لأول في دائرة الخطر هذا الاسبوع. وأدلت زينب بصوتها أيضا لنور لانه بمثابة أخ لها في الاكاديمية.

والملفت كان بكاء ميساء التي اعتبرت أن موقفها صعب جداً، لان عيسى من الاشخاص المقربين اليها أيضا في الاكاديمية، وذلك بعد أن أدلت بصوتها لنور.

وصوّت كل من عبد الله وماريا لعيسى الذي ودّع رفاقه الليلة وكان من ثالث المغادرين في برنامج ستار أكاديمي

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 21/10/2013 :  14:04:12  Show Profile
طلاب "ستار أكاديمي" ونوال الزغبي وتحيّة وفاء للراحل وديع الصافي وعيسى من الكويت يخرج من المنافسة

تحيّة وفاء للراحل العملاق وديع الصافي قدّمها برنامج "ستار أكاديمي" في سهرته الرابعة. فأتى افتتاح البرايم بلوحة فنيّة لأغنية "سيّجنا لبنان" تشارك فيها الطلآّب مع ضيفة السهرة النجمة الذهبيّة نوال الزغبي، كما عُرض تقرير عن حياة الراحل، مسيرته الفنيّة، وعن مشاركته في مواسم البرنامج السابقة حيث كان خير داعم للمواهب الناشئة.

النجمة نوال أكدت من جهتها أن رحيل الصافي خسارة كبيرة لعملاق عربيّ شكّل مدرسة بفنّه، محبّته، تواضعه وأخلاقه. فيما توجّهت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان بأحر التعازي للشعب اللبناني والعربي بوداع "الصافي القلب"، قائلة إن الصافي "سيّج لبنان وعلّا سياجو".

"طلّوا حبابنا"، "عيوني غريبي" و"عندك بحريّة" ميدلي لأغاني الصافي قدّمها اللبنانيّان زكي وجان، ضمن لوحة شاركهما فيها كورال من الأطفال بينهم أحفاد الراحل بقيادة أستاذ الموسيقى طوني البايع، كما رافقهما على البيانو الموزّع الموسيقي داني الحلو، وأستاذا الغناء خليل أبو عبيد وهشام بولس.

ثلاث إطلالات أخرى متميّزة للنجمة نوال تخلّلتها السهرة نالت إعجاب الجمهور، حيث شاركت الطالبة رنا من مصر أغنية "بعينك"، وماريا من لبنان أغنية " غريبة الدني"، كما أطلّت منفردة بأغنية "غازلني".

حقبة الملك فاروق بفخامتها حضرت ضمن لوحة أغنية "ألف ليلة وليلة" من تقديم الطالب محمود من مصر، لتنقلنا أجواء لوحة "Sweet Charity" مع عبدالله من السعوديّة وجان من لبنان الى استعراضات هوليوود وأضوائها بأغنية "يمكن نتهنّى".

ثمّ لوحة "القضبان الحديديّة" وأغنية "Mercy" مع سكينة.

النومينيز الثلاث أدوا أغان منفردة، فقدّم طاهر أغنية "ويّاه"، ثمّ نور أغنية "جرح الماضي"، وعيسى أغنية "بحبّك وحشتيني". كما أطلّ الثلاثي الطربي النسائي ليليا، ميساء وزينب بأغنيات "زي العسل"، "بحلم بلقاك"، و"احضن الأيام".

في توب 5 هذا الأسبوع، دخلت ماريا لأول مرّة محتلّة المركز الخامس، يليها زكي في المرتبة الرابعة، ليتراجع عبدالله من المرتبة الأولى الى المرتبة الثالثة، فيما تقدّم مصعب الى المرتبة الثانية، لتحتلّ رنا المرتبة الأولى وتفوز بجائزة الخروج للاستجمام برفقة زميلتها سكينة.

في ختام البرايم، غادر المشترك الكويتي عيسى المرزوق بعد تصويت الطلاّب لصالح نور من سوريا. أما تصويت الجمهور، فأنقذ طاهر من مصر بنسبة 34.67 % مقابل 33.87% لعيسى و31.46 لنور.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 21/10/2013 :  14:07:40  Show Profile
خروج عيسى المرزوق من ستار أكاديمي

واجه الطلاب في المرحلة الأخيرة من البرايم صعوبة كبيرة في الاختيار بين الطالب الذي سيغادر الأكاديمية، والذي سيعود ويكمل مشواره في ستار أكاديمي.

بين عيسى ونور، لم يكن القرار سهلاً أبداً، لكن في نهاية المطاف سيخرج أحد منهما، فانحسمت نتيجة التصويت لصالح نور فرواتي من سوريا وودّع الطلاب عيسى المرزوق من الكويت بنسبة 8 أصوات لنور، مقابل 3 أصوات لصالح عيسى.

انتظر عيسى عودة الطلاب إلى الأكاديمية ليدخل ويحزم أمتعته ويودّع زملاءه. استقبلته في البداية ماريا، الصديقة الأقرب إليه وجان، ثمّ عاد ولحق بهما الطلاب ما عدا عبدالله الذي لازم فراشه من دون التفوّه بكلمة أو القيام بأيّ حركة. خبر خروج عيسى صدمه كثيراً وهو عاجزٌ حتّى الآن عن استعاب حقيقة ما جرى، لكنّ عيسى أصرّ على لقائه فدخل الغرفة لمواساته ورفع معنويّاته.

اجتمع الطلاب في قاعة المسرح واستمعوا لعيسى الذي أدّى آخر أغنية له في الأكاديمية. وحين همّى بالإنسحاب، تهافت الطلاب من جديد لوداعه بحرارة وكان غالبيتهم يبكون متأثّرين لمغادرته.

كيف سيتأقلم الطلاب مع مغادرة أحد عنصريّ الثنائي المرح "عيسى"، خاصة وأنّه شكّل مع عبدالله ثنائياً مرحاً وحيوياً بالنسبة للطلاب في الأكاديمية؟


جمهور الفيسبوك يُلقّب سكينة بـ"شاكيرا العرب"

سكينة بقريس هي الطالبة الوحيدة التي لم تُغنّي حتى اليوم باللغة العربيّة، إذ أنّ كلّ إطلالاتها في البرايمات تقتصر على أدائها بالأجنبي، وقد لفتت إنتباه الجمهور إلى صوتها وشخصيّتها المميّزة.

تجمع سكينة بين العفوية، الرومانسية والإحتراف في أدائها على خشبة المسرح، لتكون بذلك نجمة البرايمات الإستعراضية، التي تُرافق كلّ أغنياتها لوحات من تصميم إليسار كركلا.

أغنية Mercy التي أدّتها في البرايم الرابع، كرّستها نجمة إستعراضية، تتّخذ من المسرح وجمهوره قاعدةً لإطلاق العنان لصوتها ومخيّلتها الإبداعية، فتُصبح في نظر شريحة من جمهور الفيسبوك "شاكيرا العرب".

هذا اللقب الذي أطلق على سكينة، رافقته حملات تشجيع من قبل المعجبين عبر صفحات الفيسبوك وعبر هاشتاغ على تويتر خاص بها، وقد أجمع الكل على أنّ اللوك ذي الطابع الأجنبي والحركات الراقصة جعلتها خليفة شاكيرا العربية.

مبروكٌ على سكينة لقبها الجديد، وهي اليوم مُطالبة بأداء أغنية لشاكيرا، أو ربّما أغنية باللغة العربية تُظهر مقدرات صوتها وتمزج بين الإستعراض الراقص والصوتي.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 21/10/2013 :  14:08:34  Show Profile
مرشليان تعلن موضوع الايفال وتحمل مفاجأة جديدة الى الطلاب!

لم تخل زيارة رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان الاسبوعية الى الطلاب من النصائح، فقد قيّمت معهم بشكل سريع البرايم وأعطتهم ملاحظات تنوّعت بين الايجابية والسلبيّة عن أدائهم وحضورهم على المسرح.

أما موضوع الايفال لهذا الاسبوع، فهو تنفيذ فيديو كليب لأغنية يتمنّى كل طالب أن تحمل توقيعه الشخصي، كما بامكانهم تأليف وتلحين أغنية خاصّة بهم .

ووعدت رئيسة الاكاديمية الطلاب بمشروع سيُقام خارج الاكاديمية قريباً وتركته كمفاجأة لهم دون الافصاح عن المزيد من التفاصيل .

وخلال حديثها مع الطلاب، تمنّت أن يكون خروج عيسى من البرنامج بمثابة عبرة لهم للاجتهاد في الصفوف وتحسين صوتهم وحضورهم خلال البرايم تفادياً للوقوع في دائرة الخطر وإنتهاء مشوارهم في ستار أكاديمي.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 22/10/2013 :  14:15:59  Show Profile
ملحم زين ضيف البرايم الخامس من ستار أكاديمي

يحلّ الفنان اللبناني ملحم زين ضيفاً على البرايم الخامس من ستار أكاديمي مساء الخميس القادم حيث يُغنّي إلى جانب الطلاب مجموعة من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة.

وتأتي إستضافة ملحم في ستار أكاديمي بالتزامن مع عيد ميلاده الذي يُصادف في الحادي والعشرين من الجاري، بحيث يحتفل به على المسرح ومع جمهوره.

3 نومينيز جُدد يقفون في دائرة الخطر، بعد الإيفال وإعلان نتائج التسميات مع درّة، هذا فضلاً عن عدد من الإستعراضات المُبهرة، والأغنيات التي بدأ الطلاب التدرّب عليها مع أستاذي الموسيقى خليل أبو عبيد وهشام بولس.

ومنذ الإعلان عن حلوله ضيفاً على البرايم الخامس، بدأ جمهور ومعجبو ملحم يتساءلون عن موعد زيارته للطلاب وهل ستتحقّق هذه الأمنية، أم أنّ حضور ملحم سيقتصر فقط على الغناء في البرايم؟

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 22/10/2013 :  14:18:46  Show Profile
ماريا، طاهر وميساء يواجهون خطر التسميات

مع بداية الاسبوع الخامس للطلاب في الاكاديمية، وانتهائهم مساء أمس من تقديم الإيفال الرابع أمام الأساتذة، والذي لم يحظى بالأصداء الإيجابية، كان لا بد من محطة التسميات الأسبوعية مع درة.

إجتمع الطلاب أمام الشاشة، ينتظرون ظهور درة بين الحين والاخر، هي التي لم تحمل لهم يوما الأخبار السارة، فكانت الوحيدة التي تعلم من هم الطلاب الذين سيقفون في دائرة الخطر ويواجهون خطر الاستبعاد.

ماريا وطاهر إعتادا على الوقوف في دائرة الخطر، إذ سبق لكل واحد وان تمت تسميته في الأسابيع الماضية، إنما الصدمة الكبرى لبعض الطلاب كانت تسمية ميساء الماجري لتقف للمرة الاولى في دائرة الخطر، وذلك بناء على تعليقات الأساتذة أمس وعلى أدائها في البرايم.

طالب واحد من بين ميساء، ماريا وطاهر سيودع زملاءه في برايم الخميس القادم، الذي يحمل سلسلة من المفاجآت لاسيما مع حلول الفنانين ملحم زين ورحمة رياض ضيوفا عليه.

تذكروا دائما أن تصويتكم هو الطريقة الوحيدة لإنقاذ طالبكم المفضل!

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 27/10/2013 :  14:13:21  Show Profile
سكينة تفوز بسفرة الى أبو ظبي..بعد تصدرها مرتبة الـ"Top 1"

الطلاب ينتظرون أسبوعيًّا إعلان نتيجة الـ"Top 5" التي تصدر في كل برايم، وقد حلّ عبد الله عبد العزيز المعروف بإجتهاده خلال الصفوف، وبتعدّد مواهبه في التمثيل والغناء والرقص، في المرتبة الخامسة.

المرتبة الرابعة كانت من نصيب ليليا بن شيخة، وهي بنظر الأساتذة، من الطالبات اللواتي يتمتّعن بصوت جميل، وقد أشاد الأساتذة بأدائها في الايفال أغنية "شوف" للفنانة ماجدة الرومي.

فيما احتلّت زينب أسامة المرتبة الثالثة، لكونها طالبة معروفة بجدّيتها في العمل، واستطاعت أن تحقق تقدّماً ملحوظاً في صوتها وأدائها.

وتصدّر جان شهيد المرتبة الثانية، محقّقَاً نقلة نوعيّة في عمله داخل الاكاديمية بعد أن كان من بين النومينيز الثلاث منذ حوالي الاسبوعين. ويبدو أن وجوده في دائرة الخطر ساهم في المثابرة على تحسين صوته وأدائه وتقدّمه في الصفوف.

أما المرتبة الأولى لهذا الأسبوع، فمن نصيب سكينة بقريس التي أذهلت الأساتذة في الايفال بإطلالتها المتميّزة وغنائها "At last"، ضمن مشهد تمثيليّ موسيقيّ رائع. وبعد أن أبهرت الجمهور في البرايم الماضي بلوحة إستعراضية جميلة، لقّبها جمهور الفايسبوك بـ"شاكيرا العرب"، خاصّة وأنها معروفة بأدائها اللون الغربي، وحبّها الكبير لموسيقى الجاز.

وبمناسبة فوزها، قدّمت لها رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان جائزة السفر الى أبو ظبي، واختارت سكينة زميلتها زينب لمرافقتها بهذه الرحلة الجميلة.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 27/10/2013 :  14:23:43  Show Profile
جولة أخيرة لطاهر في الأكاديمية وهذا ما قاله لزملائه

طاهر مصطفى من مصر، من بين أكثر الطلاب هدوءً في الأكاديمية وهو صديق مقرّب لزملائه، وكان لوداعه صدى مختلف في زيارته الأخيرة وتوضيبه لأغراضه.

كان في إستقبال طاهر كلّ من زينب ورنا ومن ثمّ إنضمّ إليهم الطلاب الآخرين الذين عانقوه وجلسوا لتناول العشاء معه للمرّة الأخيرة، ليعود ويلتقي الثلاثي المصري رنا، طاهر ومحمود في جلسة غنائية مميّزة.

طاهر هو الطالب الرابع الذي ودّعه الطلاب وسنفتقد إلى رصانته ودفء صوته، علماً أنه غنّى للمرة الاخيرة في البرايم "يا بلادي" بمشاركة زميله محمود.

وكان قد طلب من جمهوره أن يحوّل التصويت لصالح محمود في حال دخل في دائرة الخطر خلال الأسابيع القادمة.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 30/10/2013 :  13:15:06  Show Profile
ميساء نور وليليا نومينيه البرايم السادس من "ستار أكاديمي"

يستضيف البرايم السادس من "ستار أكاديمي" النجم اللبناني الفارس فارس كرم، الذي سيقدّم باقة من أجمل أغانيه مع طلاّب الأكاديميّة. كما ستعود الفنانة لارا اسكندر الى مسرح "ستار أكاديمي"، لتستعيد أجمل ذكرياتها على هذا المسرح الذي خرّجها نجمة.

وبعد لوحتي "سحر الشرق"، و "سحر Shakalaka بوليوود"، وغيرها من اللوحات الإستعراضيّة الباهرة التي قدّمها الطلاّب، تستمرّ التدريبات لتقديم أجمل اللوحات، والإطلالات التي ستبرز مدى تقدّم أصوات الطلاّب، مع مرور الأسابيع على انطلاقة البرنامج.

أما النومينيز الثلاث الذين دخلوا دائرة خطر الخروج من البرنامج، بعد تقديمهم الإيفال الخامس، فهم ميساء الماجري ونور فراوتي وليليا بن شيخة. فلمن سيؤول تصويت الجمهور؟ ومن سينقذه تصويت الطلاّب؟

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 01/11/2013 :  11:13:26  Show Profile
جان في المقدّمة وعبدالله لا يُفارق الـ Top 5

أسماء الطلاب تتبدّل من أسبوع الى آخر على لائحة الـ"Top 5"، وفي البرايم السادس من ستار أكاديمي إحتلّ عبد الله من جديد المرتبة الخامسة بعد أن تميّز برقصه وغنائه في لوحة الـ"Shakalaka" الشهيرة التي نالت إعجاب الملايين من الجماهير. كما أنّ تعليقات الأساتذة على المشهد الكوميدي الذي قدّمه في الإيفال هذا الاسبوع كانت كالعادة إيجابيّة بالنسبة لصوته وأدائه.

واحتلّ محمود المرتبة الرابعة بعد أن أجمع معظم الأساتذة على تقدّمه الكبير في التمارين والصّفوف، كما أن الفكرة الكوميديّة التي جسّدها في الإيفال كانت ملفتة وجديدة بالنسبة إليهم.

المرتبة الثالثة كانت من نصيب زكي الذي أذهل الأساتذة هذا الأسبوع في الإيفال بعد أن لعب دور الـ"راقصة الشرقيّة " بإحتراف ونجح في إضحاك رئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان وكل الأساتذة. وهو طالب مجتهد في الأكاديمية ويتميّز بصوت وحضور جميل على المسرح.

وبالنسبة للمرتبة الثانية، فتصدّرتها زينب وهي طالبة معروفة بمتابعتها للدروس وتركيزها في الصفوف. وقد أحرزت تقدّما ملحوظاً في البرايم الماضي بعد غنائها إحدى أجمل أغاني الفنّانة فيروز.

أمّا المرتبة الأولى، فهي من نصيب جان الذي استطاع أن يحقّق نقلةً نوعيّة في صوته وحضوره على مدار الأسابيع، وأجمع كل الأساتذة على مشاركته الفعّالة في الصفوف وأثناء التمارين. وبعد أن عاش لمدّة أسبوع تجربة النومينيه، تمكّن من تحدّي نفسه والفوز بالمرتبة الأولى. وكمكافأة على إجتهاده، منحته رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشليان سفرة الى البحر الميّت في الاردن واختار زكي ليرافقه في رحلته

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 01/11/2013 :  11:15:13  Show Profile
نور يعود الى الاكاديمية وميساء تودّع الطلاب

في اللحظات الأكثر حسماً، وقف النومينيز الثلاث ليليا بن شيخة، نور فرواتي وميساء الماجري على مسرح ستار أكاديمي بانتظار نتائج التصويت.

وأعطى الجمهور ثقته الى ليليا بعد أن نالت على نسبة 49.47 % من الأصوات.

أما الطلاب فقد أنقذوا نور الذي حصل على 7 أصوات مقابل صوتين فقط لميساء.

ويُعتبر نور محبوباً كثيراً من زملائه بعد أن صوّت له كل من رنا ، عبد الله، محمود، زينب، جان ، زكي ومصعب.

وصوتت سكينة وماريا لميساء التي غادرت الاكاديمية الليلة وودّعت الطلاب بغصّة كبيرة. نشير الى أن نور قد حصل في هذا البرايم على لقب "مستر نومينيه" بعد أن وقف أمام زملائه للمرة الثالثة منذ بداية الموسم.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 05/11/2013 :  10:00:28  Show Profile
الطالب الأردني مصعب يدخل خطر التسميات للمرّة الأولى في "ستار أكاديمي"

تحي النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب السهرة السابعة من "ستار أكاديمي"، حيث ستشارك الطلاّب مجموعة من أغنياتها المميّزة، خاصّة وأن حضور النجمة شيرين محطّة دائمة ينتظرها الجمهور في سهرات "ستار أكاديمي".

وقد أُعلنت أسماء النومينيز الثلاث الذين دخلوا خطر التسميات لهذا الأسبوع، إذ وقف الطالب الأردني مصعب في دائرة الخطر للمرّة الأولى، الى جانب الطالب السوري نور والطالبة اللبنانيّة ماريا، اللذين تمّت تسميتهما نومينيه للمرّة الثالثة.

فمن سيكون سادس المغادرين للبرنامج؟

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 08/11/2013 :  09:40:45  Show Profile
بصوتها الدافئ وإطلالتها المبهرة...شيرين تفتتح البرايم السابع

بصوتها الدافئ وإطلالتها المبهرة افتتحت الفنانة شيرين البرايم السابع من ستار أكاديمي. وغنّت ليليا الى جانبها "أسال علي" وسط أجواء من الفرح والحماس.

وكعادتها تألّقت شيرين على المسرح بإطلالتها الجميلة والمميّزة وظهر تناغم واضح بينها وبين ليليا التي بدت سعيدة جدًّا أنثاء مشاركتها في الغناء.

ولم تفارق إبتسامة شيرين المميّزة وجهها، وقد خطفت الأضواء في بداية البرايم وسط صفيق الجمهور الحارّ والذي يترقّب مفاجآت عديدة هذه الليلة

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 08/11/2013 :  09:42:41  Show Profile
إكتشف الجائزة التي منحتها مرشليان لزينب بعد تصدرها التوب 1

الطلاب يخضعون للتمارين ويتلقون الدروس المكثفة أسبوعيًّا لتحسين صوتهم وحضورهم في البرايم وتقديم أفضل ما لديهم من أفكار ومواهب خلال الإيفال كل نهار إثنين. وبعد تقييم الأساتذة ورئيسة الاكاديمية كلوديا مرشليان لأداء كل طالب، تصدّر زكي المرتبة الخامسة من الـ"Top 5" وهو لا يفارق لائحة التسميات أسبوعيًّأ بفضل إجتهاده في الصفوف وحرصه على التقدّم وتحقيق النجاح.

والمرتبة الرابعة كانت من نصيب رنا المعروفة بشخصيّتها المرحة في الأكاديمية. وهي طالبة مجتهدة أيضاً خاصّةً أنها تمكّنت من خطف الانظار في البرايم السابق بغنائها "تعالوا غنوا معايا" الى جانب الفنانة لارا اسكندر.

أمّا في المرتبة الثالثة، فاحتلّها جان بعد أن فاز الاسبوع الماضي بمرتبة الـ"Top 1" وهو طالب معروف بجدّيته ولا يتوقف عن التدريب على الاغاني لإعطاء نتيجة جيّدة في الايفال والبرايم.

وقد تصدّر عبد الله المرتبة الثانية بعد أن أبهر الجمهور الاسبوع الماضي بلوحة "بينك بنثر" التي قدّمها بصوته الجميل وحركاته الراقصة المميّزة. كما أنه نال إعجاب الأساتذة في الايفال بعد أن استرجع ذكريات طفولته في مشهدٍ مؤثر، وحتى اليوم لم يُفارق عبدالله هذه القائمة.

أما المرتبة الاولى، فكانت من نصيب زينب التي تمكّنت على مدار الأسابيع من إحراز تقدّمٍ ملحوظٍ في صوتها وحضورها على المسرح. وبرعت في البرايم الماضي بغناء "قديش كان في ناس" للفنانة فيروز. كما أذهلت الاساتذة بصوتها الطربيّ في الإيفال علماً أنها طالبة مثابرة على عملها في الاكاديمية.

وبمناسبة فوزها منحتها رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشليان جائزة التسوق في وسط بيروت التجاري.
.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 08/11/2013 :  09:45:56  Show Profile
مصعب يحسم نتيجة التصويت...وماريا تودّع الطلاب



بالرغم من أن نور وماريا يقفون للمرة الثالثة على مسرح ستاراكاديمي بانتظار نتيجة التصويت، إلا أن لحظة الحسم تبقى صعبة بالنسبة إليهم.

وقد أنقذ الجمهور مصعب بنسبة تصويت بلغت 39.30%. وللمرة الأولى في هذا الموسم تعادلت نتيجة التصويت بين ماريا ونور بعد أن أعطى كل من عبد الله، سكينة، جان ورنا أصواتهم لماريا.

أما زكي، محمود، ليليا وزينب فصوّتوا لنور، وكان القرار بيد مصعب في اختيار الطالب الذي سيبقى في الاكاديمية، ولم تكن مهمته سهلة خاصة أنه زميل مقرّب لهما في الاكاديمية.

ولكن في نهاية البرايم، حسم مصعب النتيجة وصوّت لنور فيما ودّعت ماريا زملاءها بغصّة كبيرة.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 13/11/2013 :  09:31:28  Show Profile
ثلاثي شبابيّ في دائرة الخطر والعروس كارول سماحة ضيفة البرايم الثامن من "ستار أكاديمي"

للمرّة الأولى بعد زواجها، تطلّ عروس الموسم النجمة كارول سماحة، لتضيء البرايم الثامن من "ستار أكاديمي" بحضورها المتميّز. سماحة ستتشارك مع الطلاّب أداء أجمل أغنياتها.

كما تستضيف السهرة أيضاً الفنان المصري رامي صبري وخرّيجة ستار أكاديمي الفنانة ميريام عطاالله.

ومع الوصول الى المرحلة النصف نهائيّة من البرنامج، بدأت تشتدّ حدّة المنافسة بين الطلاّب على تقديم الأفضل وضمان البقاء في البرايمات المقبلة، فيما سيتنافس في البرايم الثامن هذا الخميس الثلاثي الشبابي مصعب ونور وزكي على اجتياز خطر التسميات والعودة الى الأكاديميّة.

ما هي المفاجآت التي يخبّئها البرايم الثامن؟ وكيف ستكون إطلالات عروس الموسم؟

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 19/11/2013 :  11:44:49  Show Profile
الجمهور يحسم النتيجة لصالح زكي والطلاب ينقذون مصعب

في البرايم الثامن من ستار أكاديمي، وقف كلّ من نور فرواتي، مصعب الخطيب وزكي شريف، وهذه المرّة الأولى التي يقف فيها شريف في دائرة الخطر، بعد أن رأى الأساتذة بأنّ أداءه في الإيفال لم يكن عند المستوى المطلوب.

الجمهور قال كلمته، وعلى مدى أسبوع، صوّت للطالب المفضّل لديه، وأعطاه فرصة جديدة للإنضمام إلى زملائه ومتابعة مسيرته من جديد في الأكاديمية، ولا شكّ في أن ميستر نومينيه نور فرواتي قد إعتاد على هذه "الوقفة والإنتظار" وسط المسرح.

مصعب للمرة الثانية يقف في دائرة الخطر بعد أن أنقذه الجمهور وفضّله على نور وماريا في البرايم السابع، وها هو اليوم تتمّ تسميته من جديد بعد عدم إظهاره أي تقدم في الأكاديمية.

وبعد طول إنتظار أعلنت هيلدا النتيجة والتي أتت على الشكل التالي: زكي حصل 60.69 على بالمئة وهي أعلى نسبة تصويت، بالمقارنة مع نور الذي حصل على 20.85 بالمئة من تصويت الجمهور، وحلّ مصعب ثالثاً لدى الجمهور بنسبة 18.54 بالمئة.

7 طلّاب في أصعب مهمّة خلال البرايم وهي التصويت لإنقاذ أحد الطلاب الثلاثة، وكان تصويتهم كالتالي:
ليليا صوّتت لنور، رنا صوّتت لمصعب الخطيب، في حين منح جان صوته لمصعب أيضاً، بدورها زينب إختارت إنقاذ زينب، محمود أعطى صوته لمصعب، في حين صوّت عبدالله لصالح مصعب أمّا سكينة حسمت النتيجة لصالح مستبعدةً نور الذي كانت تريده أن يبقى في الأكاديمية معهم

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 19/11/2013 :  11:47:38  Show Profile
"ستار أكاديمي" والنجم جوزف عطيّة يحتفلان بعيد الإستقلال

يستضيف البرايم التاسع من "ستار أكاديمي" هذا الخميس النجم جوزف عطيّة، في سهرة وطنيّة عشيّة عيد الإستقلال اللبناني، حيث سيقدّم مع الطلاّب مجموعة من أغانيه الناجحة.

السهرة التاسعة تستضيف أيضاً الفنانة أمل بشوشة والفنانة المصريّة سوما، فيما سيتبارى ثلاثة نومينيز لهذا الأسبوع، إثنان منهم دخلا دائرة خطر التسميات للمرّة الأولى وهما سكينة ومحمود، فيما تعيش ليليا التجربة للمرّة الثانية

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 22/11/2013 :  10:30:25  Show Profile
البرايم التاسع من ستار أكاديمي هذا السبت إستثنائياً

نحيطكم علماً بأن البرايم التاسع من برنامج "ستار أكاديمي" لن يُعرض الليلة الخميس على شاشتي ال"LBCI" وال"CBC"، وذلك بسبب حالة الحداد على خلفيّة الأوضاع الأمنيّة الأخيرة في لبنان ومصر.

لذلك أرجىء عرض البرايم الى يوم السبت على قناة "CBC" ويوم الأحد على قناة ال"LBCI".

وتتقدّم أسرة Staracarabia بالعزاء لأسر الشهداء وذويهم آملين أن يعمّ السلام في كلّ الوطن العربي.
ولمتابعة آخر الأخبار، تابعونا عبر موقعنا الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعيّة "فايسبوك" و"تويتر".

Go to Top of Page
Previous Topic الموضوع Next Topic  
صفحة سابقة | صفحة تالية
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
أذهب الى:
 

منتديات || دردشة || احدث الاخبار || الرياضة اليوم ||مجلة زووم || عالم المرأة || المطبخ العربى || للكبار فقط

دنيا ودين || القرأن الكريم || عمرو خالد || دليل المواقع || خدمات الموقع || خدمات حكومية || المراسلة وابلاغ انتهاك

|| Bookmark and Share