Loading
مساعدة بحـــــث قائمة الاعضاء اشتراك بريدى جديد اليوم التسجيل ملف العضو الرئيسية
اسم العضو: كلمة السر:
حفظ كلمة السر تذكيرك بكلمة السر?


االصحافة
 المنتديات
 المنتديات العامة والاجتماعية
 الملتقى العام
 وقع ولو بكلمة : 2018
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
Previous Page
الكاتب  الموضوع Next Topic

الفيلسوف
عضو ماسى

3578 مشاركة

كتب فى :  - 22/04/2018 :  12:40:31  Show Profile

العمر عمره ما بغير طبع


وفعلن قالو فى المثل الطبع غلب التطبع يعنى عرفت ناس من سنين وفرقتهم سنين


لكن سبحان الله نفس الاسلوب وكأن مفارقهم من سأعه خربشت مسافر

Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 02/05/2018 :  15:05:24  Show Profile
يااااااااااارب
Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 03/03/2019 :  13:33:54  Show Profile
وللحلم بقية



على مر الزمان ... سأبقى عفروتة شبيك لبيك وسيظل شبيك عالمى
ستظل مواضيعى تاريخى
سيظل اسمك بقلبى ما حييت

شبــــــيــــــــــك لبيـــــــــــــــــك

Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 03/03/2019 :  18:14:54  Show Profile
وللحلم بقية



على مر الزمان ... سأبقى عفروتة شبيك لبيك وسيظل شبيك عالمى
ستظل مواضيعى تاريخى
سيظل اسمك بقلبى ما حييت

شبــــــيــــــــــك لبيـــــــــــــــــك

Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 03/03/2019 :  18:14:59  Show Profile
وللحلم بقية



على مر الزمان ... سأبقى عفروتة شبيك لبيك وسيظل شبيك عالمى
ستظل مواضيعى تاريخى
سيظل اسمك بقلبى ما حييت

شبــــــيــــــــــك لبيـــــــــــــــــك

Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 03/03/2019 :  18:16:43  Show Profile
وللحلم بقية



على مر الزمان ... سأبقى عفروتة شبيك لبيك وسيظل شبيك عالمى
ستظل مواضيعى تاريخى
سيظل اسمك بقلبى ما حييت

شبــــــيــــــــــك لبيـــــــــــــــــك

Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 19/03/2019 :  07:27:24  Show Profile
Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 19/03/2019 :  08:24:19  Show Profile
"واصبر لحكم ربك، فإنك بأعيننا"
Go to Top of Page

جاسرمهران
عضو ماسى

4561 مشاركة

كتب فى :  - 25/10/2019 :  18:45:14  Show Profile
علييك أن تتقمص دور الأعمى عندما ترى زلة شخص لا تود خسارته ..
عليك أن تؤمن أن الأخطـاء لا تنقص الود .. لكنها تبني الحواجز
Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 19/11/2019 :  20:10:56  Show Profile
استاذ جاسر دمت بخير يارب



على مر الزمان ... سأبقى عفروتة شبيك لبيك وسيظل شبيك عالمى
ستظل مواضيعى تاريخى
سيظل اسمك بقلبى ما حييت

شبــــــيــــــــــك لبيـــــــــــــــــك

Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 20/11/2019 :  01:56:26  Show Profile
”ما لم أبُح به، لا تفترضه.”
Go to Top of Page

جاسرمهران
عضو ماسى

4561 مشاركة

كتب فى :  - 28/11/2019 :  21:07:15  Show Profile
ربنا يعزك بالخير يارب يا عفروتة

أجمل ما في الحياة هو الأمل
وأقوي ما في الإنسان هو الإرادة

Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 28/11/2019 :  21:32:16  Show Profile
استاذى الغالي جاسر مهران الله يعز حضرتك يارب ويحفظك



على مر الزمان ... سأبقى عفروتة شبيك لبيك وسيظل شبيك عالمى
ستظل مواضيعى تاريخى
سيظل اسمك بقلبى ما حييت

شبــــــيــــــــــك لبيـــــــــــــــــك

Go to Top of Page

ذكريات صعبه
عضو ماسى

Egypt
10935 مشاركة

كتب فى :  - 01/01/2020 :  03:05:06  Show Profile
كل عام وانتم بخير

ولكم فى القلب ذكرى ولكم فى العقل فكره

ولم ينتهى عالمكم بعد فنمر هنا من اجل حق البعض

كانو لنا نبض حياة

Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 02/02/2020 :  21:16:31  Show Profile
ولازلتم نبض حياة



على مر الزمان ... سأبقى عفروتة شبيك لبيك وسيظل شبيك عالمى
ستظل مواضيعى تاريخى
سيظل اسمك بقلبى ما حييت

شبــــــيــــــــــك لبيـــــــــــــــــك

Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 14/02/2020 :  06:04:21  Show Profile
انا عفروتة شبيك
Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 14/02/2020 :  06:07:59  Show Profile
انا عفروتة شبيك
Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 16/02/2020 :  03:52:35  Show Profile
الأسوأ هو أن يُعاد الشعور الذي جاهدت طويلاً أن تتجاوزه.
Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 16/02/2020 :  03:56:03  Show Profile
الأسوأ هو أن يُعاد الشعور الذي جاهدت طويلاً أن تتجاوزه.
Go to Top of Page

الحلــــــم
عضو ذهبى

Algeria
1946 مشاركة

كتب فى :  - 16/02/2020 :  17:24:18  Show Profile
اللهم بلغنا رمضان ونحن في احسن حال
ربي أدخل شهر رمضان علينا وأنت راض عنا واجعله شهراً تبدل فيه ذنوبنا إلى حسنات
Go to Top of Page

الحلــــــم
عضو ذهبى

Algeria
1946 مشاركة

كتب فى :  - 16/02/2020 :  17:26:15  Show Profile
اللهم بلغنا رمضان ونحن في احسن حال
ربي أدخل شهر رمضان علينا وأنت راض عنا واجعله شهراً تبدل فيه ذنوبنا إلى حسنات
Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 16/02/2020 :  23:20:36  Show Profile
اللهم امين يارب ازيك يا اخى الحلم



على مر الزمان ... سأبقى عفروتة شبيك لبيك وسيظل شبيك عالمى
ستظل مواضيعى تاريخى
سيظل اسمك بقلبى ما حييت

شبــــــيــــــــــك لبيـــــــــــــــــك

Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 17/02/2020 :  05:47:35  Show Profile
احنا كلنا في الدنيا عايشين في شقة إيجار مش ملكك ابدا
عشها لله
Go to Top of Page

عفروتة شبيك
مشرف ادارى

Egypt
70980 مشاركة

كتب فى :  - 17/02/2020 :  05:52:33  Show Profile
احنا كلنا في الدنيا عايشين في شقة إيجار مش ملكك ابدا
عشها لله
Go to Top of Page

جاسرمهران
عضو ماسى

4561 مشاركة

كتب فى :  - 27/02/2020 :  21:20:50  Show Profile


للتواضع رفعة ومقاما عاليا .. لا تدركه أنوف المتكبرين .
وللخلق الرفيع والكلمة الطيبة هيبة وقوة .. لا تدركها عقول المفلسين .

وللمصلحين بين الناس جسورا مع الله .. لا تراها عيون المفسدين .

ولمن سلموا أمرهم لله عونا ونجاة ..
تعجب منها أصحاب الحيل
فهو القائل (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) صدق الله العظيم .

فمن أشهر القصص هي قصة ذلك التاجر المزور الذي قرر يوما جمع كل أمواله وقام بشراء جوهرة ثمينة جدا ليقوم بتقليدها وبيعها فيكسب ويجني أموالا كثيرة من النسخة المقلدة ومع ذلك يحتفظ بالاصلية وقيمتها ...
بذل هذا المزور مجهودا مضنيا ووقتا كبيرا في تقليد نسخة من هذه الجوهرة وعندما أنتهي من عمله قام بوضع الاثنين معا في كيس واحد وقرر بعد ذلك أن يبيع النسخة المقلدة ليجني منها المال الذي أنتظره ...
ولكن لقلة خبرته وضعفها في التفريق بينهما أختلط عليه الامر
فأخذ النسخة الاصلية وباعها بنصف ثمنها الاصلي وبقيت عنده النسخة المزيفة لتصدأ و تأكل بصداها ما تبقى من عقله!


—-//—-

تمر السنوات وتزيد أعمارنا ونكبر .. وتكبر أقلامنا معها

تحياتي لكم جميعا

Go to Top of Page
 الموضوع Next Topic  
صفحة سابقة
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
أذهب الى:
 

منتديات || دردشة || احدث الاخبار || الرياضة اليوم ||مجلة زووم || عالم المرأة || المطبخ العربى || للكبار فقط

دنيا ودين || القرأن الكريم || عمرو خالد || دليل المواقع || خدمات الموقع || خدمات حكومية || المراسلة وابلاغ انتهاك

|| Bookmark and Share