Loading
مساعدة بحـــــث قائمة الاعضاء اشتراك بريدى جديد اليوم التسجيل ملف العضو الرئيسية
اسم العضو: كلمة السر:
حفظ كلمة السر تذكيرك بكلمة السر?


جروب شبيك لبيك
 المنتديات
 مزازيك - اخبار - اغانى - كليبات
 Star Academy - ستار اكاديمى 9 - برامج التلفزيون
 ستار اكاديمى 9 : يوميات - اخبار - برايم
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
Previous Page
الكاتب Previous Topic الموضوع Next Topic

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 24/11/2013 :  09:36:25  Show Profile
"ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة

رسالة حبّ وسلام وأمل وجّهها برنامج "ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة، مقدّماً تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة، فكان افتتاح السهرة مع النجم جوزف عطيّة وأغنيته الوطنيّة "لبنان رح يرجع" التى أداها مع الطالب زكى، وتفاعل معها الجمهور، رافعاً الأعلام اللبنانيّة.

عطيّة ألهب المسرح أيضاً بأغنيته الجديدة "ويلك"، كما أطلّ مع محمود بأغنية "رايحين على بيتنا".

اللوحات الاستعراضيّة فى السهرة التاسعة لم يغب عنها الحسّ الوطنى، وأصالة الحضارات القديمة، فمن أرض الكنانة وعصر كليوباترا، غنّت كلّ من رنا وسكينة "ماشربتش من نيلها"، و"Walk like an Egyptian"، إلى زمن الكاتب اللبنانى والمفكّر جبران خليل جبران مع أغنية "أعطنى الناى" بصوت ليليا، فيما كانت اللوحة التى قدّمها جان، مستوحاة من الزى الفلكلورى اللبنانى، حيث تزّين مسرح "ستار أكاديمى" بالطرابيش، على أنغام أغنية "عايشة وحده بلاك".

الفنانة المصريّة سوما كانت لها إطلالتان مميّزتان فى البرايم التاسع، حيث غنّت مع زينب "ده حبيبى"، ومع رنا "أجدع أصحاب"، كما عادت ابنة استار أكاديمى الفنانة أمل بشوشة لتطلّ على المسرح وتغنّى مع سكينة أغنية "يا رايح"، ومع زينب "ضرب جنون".

الطالبان عبد الله ومصعب، أديا أغنيتى "بين إيدىّ" و"صوت الحدى"، فيما تشاركت الطالبتان سكينة وزينب أغنية "عليش يا غزالى" المغربيّة.

محطّة التوب 3 لهذا الأسبوع، دخلها كلّ من جان فى المرتبة الثالثة، زينب فى المرتبة الثانية، وعبد الله فى المرتبة الأولى، ليحصل الأخير على منحة دراسيّة لسنة كاملة فى معهد موزارت شاهين للموسيقى، إضافة إلى الحصول على الآلات الموسيقيّة التى يرغب باقتنائها، رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان وقبل إعلانها عن هديّة عبد الله، هنّأت سفيرة لبنان إلى النجوم السيّدة فيروز بعيد ميلادها، متمنّية لها دوام الصحّة والعافية.

وفى نهاية السهرة، ودّعت الأكاديميّة طالبتها ليليا من تونس بعد وقوفها فى دائرة الخطر مع محمود وسكينة، فجاء تصويت الجمهور لصالح سكينة بنسبة 59% مقابل 21.57% لمحمود و19.43% لليليا، فيما أنقذ تصويت الطلاّب محمود بأربعة أصوات مقابل صوتين لليليا، وكان النومينيز الثلاثة أطلّوا منفردين بأغنيات "على قلبى ملك" (ليليا)، "خايف أقول اللى فى قلبى" (محمود)، و"Fallin" (سكينة).

"ستار أكاديمى" يذاع كلّ خميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على الـ"CBC" والتاسعة بتوقيت لبنان على الـ"LBC".

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 29/11/2013 :  10:50:15  Show Profile
للمّرة الثانية، زينب تفوز بالـTop1 وتغادر إلى موسكو بعد البرايم

في الـ Top3 لهذا الأسبوع تغيّرات كثيرة، فعبدالله عبد العزيز تراجع إلى المرتبة الثالثة بعد أن تصدّر الـTop3 الأسبوع الماضي، فهو طالب مجتهد وجدّي في الصفوف والحصص، وهو يحافظ منذ أسابيع على مكان له في الـTop3 فيعمل بجهد ونشاط للتميّزعن الآخرين في الأكاديمية.

المرتبة الثانية هذا الأسبوع هي من نصيب محمود محي الذي عاش تجربة النومينيز الأسبوع الماضي، وكانت بمثابة حافز كبير له للتقدّم والتحسّن أكثر، وقدالأساتذة أعجب الإيفال الأخير بأدائه التمثيليّ والغنائيّ وها هو من جديد يدخل مسابقة الـ Top3 ويحتلّ المرتبة الثانية عن جدارة.

أمّا المرتبة الأولى فاستحقّتها زينب اسامة التي أثبتت هذا الأسبوع عن جدارة عالية في التمثيل والغناء، ويُذكر أنّها حلّت أيضاً بالمرتبة الأولى منذ أسابيع سابقة وفازت بنهار تسوّق كامل في بيروت كمكافأة على تقدّمها الملحوظ في الأكاديمية.

إدارة الأكاديمية قدّمت لزينب سفرة إلى موسكو، مدينة الأحلام والفنون الراقية، وستنطلق الأخيرة إلى روسيا مباشرة فور انتهاء البرايم مباشرةً

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 29/11/2013 :  10:53:49  Show Profile
الجمهور يحسم النتيجة لرنا بنسبة 54.54 % من الأصوات

عاش الطلاب لحظات من التوتر والقلق قبل صدور نتيجة التصويت لكل من النومينيز رنا وزكي، وهذه المرّة كانت نتيجة الحسم للجمهور فقط بعد أن أصبح عدد المشتركين ثمانية في الأكاديمية لهذا الأسبوع.

وقد أعطى الجمهور ثقته لرنا التي نالت على نسبة 54.54% من الأصوات، وغمرتها فرحة كبيرة لحظة مشاهدتها نتيجة التصويت.

هكذا يودّع الطلاب أسبوعيًّا زميلاً أو زميلة لهم في الأكاديمية، وجاء دور زكي في هذا البرايم ليودّع زملاءه الذين تأثروا بخروجه من البرنامج وعانقوه بسرعة لحظة صدور نتيجة التصويت


مغارة "ستار أكاديمي" كنز من اللوحات الإستعراضيّة ومروان خوري يطلق "العدّ العكسي" لنهائيّات البرنامج

أطلق النجم مروان خوري في السهرة العاشرة "العدّ العكسي" لنهائيّات "ستار أكاديمي"، وأتت تغريدة البرايم (# العد العكسي) لتعلن احتدام المنافسة بين الطلاّب السبعة المتبقّين، بعد خروج زكي من لبنان، وحصوله على 45.46% من تصويت الجمهور مقابل 54.54% لرنا من مصر.
إطلالات رومانسيّة ساحرة تألق فيها النجم مروان خوري، الذي غنّى مع عبدالله "قلبك على قلبي"، ومع جان "العدّ العكسي"، كما خصّ "ستار أكاديمي" بأغنيته الجديدة "مش عم بتروحي من بالي". خوري أكّد لمقدّمة البرنامج هيلدا خليفة أن الردّ على محبّة الجمهور للفنّان يكون بتقديم الأغنيات الجميلة دائماً، وبأن يحافظ على مصداقيّته أمام محبّيه.

تلاقي الشعبين اللبناني والمصري جسّدته النجمة المصريّة أمينة بأغنية "بلدنا" التي أدّتها مع زكي من لبنان، حيث اعتبرت أنّ دور الفن هو جمع كلّ الثقافات والحضارات، معلنة عن فخرها بالغناء لبيروت والقاهرة. أمينة ألهبت المسرح أيضاً بأغنية "بشواش عليّ" مع الطالبة زينب.
وبصوتها الطربيّ القويّ، أطلّت نجمة "ستار أكاديمي" سارة فرح من جديد على المسرح لتغنّي الى جانب رنا أغنية "بعزّ الضهر".

وكما أنّ "مغارة علي بابا" تخبّىء كنوزاً ثمينة، كذلك مغارة "ستار أكاديمي" تخبّىء كنوزاً من اللوحات الباهرة والفريدة، التي تشكّل عروضاً متكاملة من أفكار، ديكورات، أزياء، إضاءة، ورقص.

لوحة "علي بابا" غنّى فيها كلّ من رنا وعبدالله أغنية "علي يا علي". كما ظهرت زينب في لوحة رومانسيّة دافئة على أنغام إحدى أجمل أغنيات السيّدة فيروز "أهواك بلا أمل"، لتنقلنا سكينة الى الأجواء الغربيّة مع أغنية "Impossible".

عمالقة الفنّ لهم مكانتهم المتميّزة في البرنامج أيضاً، ومن هنا لوحة تكريميّة للفنان الراحل الموسيقار فريد الأطرش قدّمها كلّ من جان، محمود، مصعب، وعبدالله، ترافقهم فرقة موسيقيّة بقيادة الموزّع داني الحلو، استذكروا فيها الراحل بأغنيات "قلبي ومفتاحو، يا حبايبي يا غاليين، لكتب ع وراق الشجر، وحبّينا".

ومن البرنامج أيضاً تحيّة للمبدع زياد الرحباني، ضمن لوحة قدّمها مصعب ومحمود، مع الفرقة الموسيقيّة على أنغام أغنية "خايف كون عشقتك وحبّيتك".

كما شكر "ستار أكاديمي" في تقرير خاص وسائل الإعلام كافة، التي تواكب آخر أخبار الأكاديميّة، أساتذتها، وطلاّبها.

وفي سباق التوب 3 لهذا الأسبوع، فاز الطالب السعودي عبدالله بالمرتبة الثالثة ونال الميداليّة البرونزيّة، فيما حلّ محمود في المرتبة الثانية مع الميداليّة الفضيّة، لتتصدّر زينب المرتبة الأولى، وتفوز بالميداليّة الذهبيّة، وبرحلة الى مدينة الأحلام، الفنون، والأصالة موسكو.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 07/12/2013 :  08:44:21  Show Profile
"رايح بيا فين" تجمع بين أمال ماهر ورنا

افتتحت الفنانة أمال ماهر البرايم 11 من ستار أكاديمي، وغنت الى جانبها رنا "رايح بيا فين".

وطغت أجواء من الرومانسية والحب على المسرح في بداية البرايم، خاصة وأن أمل معروفة بصوتها الجميل وإحساسها المرهف.

وقد أطلّت بكامل أناقتها على جمهور ستار أكاديمي وظهر تناغم واضح في الغناء بينها وبين رنا على المسرح.

العديد من اللوحات الفنية والمفاجآت بانتظارنا، ولا تنسوا التصويت للطالب المفضل لديكم عبر الدخول على الرابط التالي:www.staracarabia.com/voting .


من أسبوعين نومينيه، واليوم محمود Top1 ..

في كلّ برايم، نحن على موعد مع مسابقة الـTop3 لنتعرّف على أسماء 3 طلاب تميّزوا هذا الأسبوع عن زملائهم.

زينب أسامة من المغرب تراجعت هذا الأسبوع إلى المرتبة الثالثة، بعد أن حلّت مرّتين في المرتبة الأولى سابقاً، وقد وصلت الأسبوع الماضي إلى المرتبة الأولى وفازت بسفرة إلى موسكو في روسيا. زينب طالبة مجتهدة، تميزت في البرايمات بإطلالاتها الغنائيّة كما تتمتّع الأخيرة تتمتّع بصوت رائع، فنجحت في البرايم العاشر بأداء أغنية "أهواك" للسيّدة فيروز.

وفي المرتبّة الثالثة، حلّ الطالب اللبناني جان شهيد الذي عاد إلى قائمة الـTop3، بعد غياب دام أسبوع واحد، لكنّه من الطلاب الذين حافظوا في أسابيع عدّة على مكانة له بين لائحة الطلاب المتميّزين. جان أصبح من الطلاب النشيطين، يحضر باكراً إلى الصفوف، يشارك في الحصص فكانت نتيجة مجهوده المرتبة الثانية لهذا الأسبوع.

أمّا المرتبة الأولى لهذا الأسبوع، فهي من نصيب محمود محي من مصر. بعد دخوله دائرة الخطر منذ أسبوعين، قام محمود بمجهود كبير ليتمكّن من جديد من دخول مسابقة الـTop3 وصوله إلى المرتبة الثانية في الأسبوع الماضي، وها هو اليوم يحرز تحسّناً ملفتاً ويستحقّ عن دارة المرتبة الأولى. غنّى محمود في البرايم العاشر للموسيقار زياد الرحباني ولاقى تشجيع وتقدير غالبية الأساتذة الذين قيّموا أداءه بالمميّز والملفت.

أعلنت المديرة كلوديا مرشليان عن فوز محمود بنهار تسوّق لدى محلات فيوردالي، أمّا درّة فأعلنت عن هديّة للطلاب جميعهم وهي حصولهم على حصانة بعدم خوض اختبار الإيفال لهذا الأسبوع

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 07/12/2013 :  08:46:00  Show Profile
الجمهور ينقذ عبد الله بنسبة 52.58% من الاصوات


عاش كل من عبد الله ومصعب لحظات صعبة في إنتظار نتيجة تصويت الجمهور. وهذه هي المرة الثالثة التي يقف فيها مصعب في دائرة الخطر فيما عبد الله عاش هذه التجربة للمرة الأولى هذا الأسبوع.

وفي البرايم 11 من ستار أكاديمي، أعطى الجمهور ثقته لعبد الله بنسبة 52.58% من الأصوات. أما مصعب فعلى الرغم من خروجه من البرنامج ، عانق زميله عبد الله وحمله على أكتافه على المسرح.

هكذا ودّع مصعب زملاءه الليلة وكان التأثر باديًا على وجوه الطلاب الذين يودّعون أسبوعيًّا واحداً من زملائهم

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 07/12/2013 :  08:47:44  Show Profile
في البرايم الحادي عشر من "ستار أكاديمي" المنافسة على أوجّها بين كلوديا ودرّة

مع مغادرة الطالب الأردني مصعب بعد حصوله على نسبة 47.42% مقابل 52.58% للطالب السعودي عبدالله. ستّة طلاّب سيكملون مشوار النجوميّة لأسبوع إضافي، من دون دخول أيّ منهم في دائرة الخطر، مع إعلان رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان عن مفاجأة أسعدت الطلاّب وجمهورهم. مرشيليان أكّدت انتصارها على "ملكة دائرة الخطر درّة"، وحمايتها الطلاّب من خطر التسميات للبرايم الثاني عشر. إذاً لا إيفال ولا نومينيز، بل إستجمام وراحة للطلاّب إستعداداً للمراحل النهائيّة.

وبالعودة الى تفاصيل البرايم الحادي عشر، لا كلمة ولا لحن يصعبان على النجم اللبناني معين شريف، الذي أطلّ بأغنيته الشهيرة "أصعب كلمة" منفرداً، ثمّ غنّى مع جان "قلبك طيّب"، ومع محمود من مصر أغنية "عدّيت نجوم السما". شريف حثّ الطلاّب على الإجتهاد لاكتشاف هويّتهم الفنيّة، وبالتالي كسب محبّة الجمهور.

النجمة المصريّة أمال ماهر زيّنت أيضاً مسرح ستار أكاديمي بثلاث إطلالات أنيقة وراقية، انسجمت مع روحيّة أغنياتها الرومنسيّة، إذ غنّت مع إبنة بلدها رنا "رايح بيّا فين"، ومع زينب "إتقي ربّنا فيّ"، كما أطلّت منفردة بأغنية "من سنة لسنة". ماهر برّرت للطلاّب خوفهم، مشيرة الى أنّ خوف الفنّان ينبع من حرصه على تقديم الأفضل، إرضاءً للجمهور.

جولة "ستار أكاديمي" على بلدان العالم مستمرّة، والليلة حطّت رحالها في اليابان واليمن، ضمن لوحتين استحضرتا ثقافتي البلدين، وحضارتيهما. فكانت لوحة "Geisha" التي قدّمتها كلّ من زينب وسكينة على أنغام أغنية "Comme Toi"، ولوحة العرس اليمني التي قدّمها عبدالله من خلال أغنية "سرّ حبّي".
أمّا "عطّار النجوم" في ستار أكاديمي، فقدّم وصفته الخاصة ضمن لوحة استعراضيّة راقصة غنّى فيها مصعب "مالي شغل في السوق". ولكن لسكينة وصفتها في النجوميّة، فأطلّت ضمن لوحة "حرب الوسادات" وأغنية "This girl is on fire".

الثلاثي النسائي رنا، زينب وسكينة قدّم تحيّة للفنان العالمي فرانك سناترا على وقع أنغام أغنية "Something Stupid"، كما وجّه جان ومحمود تحيّة للموسيقار اللبناني ملحم بركات من خلال أغنية "تعا ننسى".

لائحة التوب 3 تصدّرها هذا الأسبوع محمود الذي فاز بقسيمة شرائيّة للتسوّق، فيما حلّ جان في المرتبة الثانية، وزينب في المرتبة الثالثة.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 13/12/2013 :  07:53:43  Show Profile
أنغام تشيد بقوّة برنامج "ستار أكاديمي" وأجمل صور الراحلة وردة الجزائريّة تزيّن المسرح

بينما كان الطلاّب الستّة يتنزّهون على كورنيش بيروت، وتحت سمائها الصافية، في لوحة استعراضيّة إحتفاليّة عكست أجواء الفرح بعدم وقوف أيّ منهم في دائرة الخطر لهذا الأسبوع، تلبّدت الغيوم على خشبة مسرح "ستار أكاديمي"، بعدما أطلّت "ملكة دائرة الخطر" درّة لمواجهة رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان وقرارها بإعفاء الطلاّب من الإيفال والتسميات، تمهيداً للمرحلة الحاسمة في البرنامج. وتوعّدت درّة الطلاّب كما رئيسة الأكاديميّة بالثأر، مع اقتراب موعد الإيفال المقبل.

الطلاب كانوا قدّموا أيضاً لوحة لدرّة غنّوا فيها "العرس" بطولة عبدالله، "غلطت بحقّك" مع جان، "بقولولي توبي" مع رنا، و"حلمي ده" مع محمود.

ومن مملكة درّة الى مملكة "اسكندر المقدوني" ضمن لوحة ساحرة قدّمها محمود على أنغام أغنية "هل عندك شكّ".

ضيفة البرايم الثاني العشر النجمة المصريّة أنغام تألقت على المسرح بأغنياتها الجديدة، "ما حدّش يحاسبني" مع زينب، "في وحدة بتحبّك" مع رنا، وقدّمت منفردة أغنية "يا سلام". أنغام أثنت على أداء الطلاّب، مشيدة بقوّة برنامج "ستار أكاديمي" في صقل المواهب الغنائيّة.

وبأغاني الغزل المحبّبة على قلب جمهوره، أشعل الفنان جو أشقر المسرح، مقدّماً أغنيته الجديدة "شو لبقلك هالفستان"، كما غنّى مع عبدالله "كنت بالسهرة"، ومع جان "كذّابة".

صاحبة الحنجرة الماسيّة المطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائريّة كانت عنوان المحطّة التكريميّة الأسبوعيّة في سهرات ستار أكاديمي، وهذه المرّة مع رنا وزينب وأغنيتي "قلبي سعيد" و"حرّمت أحبّك"، فيما كانت أجمل صور الراحلة تزّين شاشات المسرح.

إطلالات منفردة للطلاّب أيضاً، منها إطلالة سكينة بالون الغربي وأغنية "Someone like you"، وعبدالله باللون الخليجي وأغنية "ذهب ذهب"، وجان باللبناني وأغنية "يا ضللي يا روحي".

ومع انتهاء البرايم الثاني عشر، أربع سهرات تفصلنا عن معرفة هويّة الطالب الذي سيلمع نجمه، وسيُتوّج الفائز باللقب للموسم التاسع.

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 20/12/2013 :  09:49:34  Show Profile
وسط تصفيق الجمهور الحار...مايا دياب تفتتح البرايم 13

بكامل أناقتها، أطلّت الفنانة مايا دياب على مسرح ستار أكاديمي وغنّت الى جانبها رنا "شكلك ما بتعرف".

مايا دياب خطفت الأضواء بإطلالتها الرائعة والمميّزة، وظهر تناغم واضح بينها وبين رنا في الغناء في بداية هذا البرايم الذي يخبّئ لنا مفاجآت كثيرة.

الأجواء حماسيةّ على المسرح وسيكون للفنانة مايا إطلالات عديدة مع الطلاب، خاصّةً أنها وعدت معجبيها بتقديم أغنية "أيوا" للمرّة الأولى في البرايم. تابعونا، لوحات فنية عديدة بانتظاركم الليلة

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 20/12/2013 :  09:54:49  Show Profile
مايا لطلاّب "ستار أكاديمي": لا تجتهدوا وعبدالله دينامو الأكاديميّة خارجها

سهرة أكثر من حماسيّة شهدها برنامج "ستار أكاديمي"، تميّزت بحضور النجمة المتألقة مايا دياب بثلاث إطلالات ساحرة "أذابت عيون" المشاهدين والجمهور وحتى الطلاّب، كما شهدت منافسة محتدمة بين الطالبين السعودي عبدالله والمصريّة رنا، حيث أتت النتائج متقاربة بينهما، وإنتهت بمغادرة عبدالله بعد حصوله على نسبة 46.97% من تصويت الجمهور مقابل 53.03% لرنا.

مايا اختارت حصريّاً مسرح "ستار أكاديمي" لإطلاق أغنيتها الجديدة "أيوَه" ضمن استعراض راقص، كما أطلّت مع جان بأغنية "دابوا عينيك"، ومع رنا بأغنية "شكلك ما بتعرف". وكعادتها في الخروج عن المألوف، نصحت مايا الطلاّب بالراحة وعدم الجهد، والإتكال على الله في المرحلة المتبقّية من البرنامج.

السهرة ال13 استضافت أيضاً نجم الراي الجزائري الشاب فوديل الذي اجتمع مع سكينة وزينب من المغرب بأغنيتي "عبد القادر" و"Tellement je t’aime"، وأطلّ منفرداً بأغنية "Je veux vivre"، مضفياً جواً من الحماس والفرح على المسرح. فوديل وجّه تحيّة باللهجة اللبنانيّة للجمهور قائلاً: "كيفكم اشتقتلكم"، كما أضاف أن نجاح الفنان يتطلّب الثقة بالنفس، تقديم أغان ناجحة، وأن تقف وراءه إدارة جيّدة.

برنامج "ستار أكاديمي" أثبت على مدى مواسمه أنه ملك اللوحات الإستعراضيّة، وقد حوّل مسرحه هذه المرّة الى غابة من الأسود تربّع على عرشها عبدالله في لوحة ال"Lion king" وغنّى "دق هيوا"، لتطلّ بعدها سكينة في لوحة "السجن" وأغنية "Something gotta hold of me"، ورنا في لوحة "الأمل" وأغنية السيّدة فيروز "إيه في أمل".

أما محمود وزينب، فعادا بنا الى زمن الفنّ الجميل، ضمن لوحة قدّما فيها ديو أغنية "تعالي أقولك" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ والمطربة القديرة شاديا، لتعود زينب وتقدّم الفقرة الطربيّة وأغنية السيّدة أم كلثوم "حبّ إيه".

ومن أجمل أغنيات النجم المصري عمرو دياب، أطلّ محمود وجان في ميدلي أغنيات "مالو، حبيبي ولا على بالو، وبناديك تعالا".


الجمهور يحسم النتيجة لصالح رنا في البرايم 13

اللحظة الحاسمة لم تكن سهلة على رنا وعبد الله اللذين وقفا وسط المسرح بانتظار نتيجة تصويت الجمهور.

وشكّل هذان الطالبان ثنائيًّا مرحاً في الأكاديمية، إذ تجمعها صداقة قويّة منذ بداية البرنامج.

وقد أعطى الجمهور ثقته الليلة لرنا بنسبة تصويت بلغت 53.03%. أما عبد الله فودّع زملاءه الذين بكوا بشدة على المسرح الذي سيفتقد الى هذا الطالب المتميّز والموهوب.

كل أسبوع يودّع الطلاب واحداً من زملائهم، في حين يزيد التحدي في ما بينهم مع اقتراب المرحلة النهائية من البرنامج

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 24/12/2013 :  10:39:15  Show Profile
ناصيف زيتون ويارا يحييان البرايم 14

يحل الفنانان يارا وناصيف زيتون ضيفين على البرايم الرابع عشر من ستار أكاديمي، والذي سيقدّم فيه الطلاب أجمل اللوحات الإستعراضية المبهرة.

يارا من ضيوف البرنامج الدائمين الذين تشكل إطلالتهم مصدر سعادة لدى الجمهور ومتابعي ستار أكاديمي الذين تخصّهم بأعمالٍ حصريةٍ وجديدة في كل إطلالة، سيّما وأنها غابت فترة طويلة عن إصدار الأعمال الغنائية والألبومات.

أما ناصيف زيتون نجم الموسم السابع من ستار أكاديمي، فيستعيد مع الطلاب وعلى المسرح أجمل الذكريات التي أمضاها خلال 4 أشهر من الدراسة والجهد المتواصل ويغني أحدث أعماله من ألبومه الأخير "يا صمت".

من هم النومينيز لهذا الأسبوع، وما هي المفاجات التي يحضرها الطلاب؛ الإجابة في البرايم مساء الخميس

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 24/12/2013 :  10:43:26  Show Profile

درّة تخلط الأوراق وتعلن للثنائي المرح خبر التسميات

افتتحت درّة لقاءها الأسبوعي مع الطلاب بأغنية خاصّة بها، وتوجّهت إليهم بالكلام على طريقتها الخاصّة. وتميّزت بلباسها الطريف المزيّن بأوراق اللعب التي حملت صور الطلاب.

درّة حذّرت جان وزينب من دخولهما في دائرة الخطر ونصحتهما بالإجتهاد أكثر في الأكاديمية. وبعد أن أكّدت لمحمود أنه في دائرة الأمان، أعلنت إسمي النومينيز وهما رنا وسكينة.

لم يكن تلقّي خبر التمسيات سهلاً على هذا الثنائي المرح الذي يملأ الأكاديمية ضحكاً وفرحاً. إذ بدت الصدمة على وجه رنا التي انفجرت في البكاء وحاولت زينب التخفيف عنها ومواساتها. كما أن سكينة وجدت في البكاء وسيلة للتعبير، وحاول محمود تهدئتها بعد أن كانت حزينة جدًّا من تلقّيها خبر التسميات.

فكيف سيتواجه هذا الثنائي المرح في البرايم 14؟

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 24/12/2013 :  10:45:05  Show Profile
النجمة يارا تطلق أغنيتها الجديدة في "ستار أكاديمي" ورنا وسكينة في دائرة الخطر


تتواجه الطالبتان المصريّة رنا والمغربيّة سكينة في البرايم الرابع عشر من برنامج "ستار أكاديمي" هذا الخميس.

برايم خاص بأجواء العيد ستحييه النجمة اللبنانيّة يارا، التي ستغنّي من ألبومها الميلادي "كستنا"، كما ستطلق أغنيتها الخليجيّة الجديدة "أجيك" على مسرح البرنامج.

السهرة تستضيف أيضاً نجم ستار أكاديمي في موسمه السابع ناصيف زيتون، الذي سيشارك الطلاّب مجموعة من أغاني ألبومه الجديد.

عودة سكينة أو رنا الى الأكاديميّة سيقرّرها تصويت الجمهور في ختام البرايم، على أن تنضم إحدى الطالبتين الى محمود، جان وزينب للمنافسة في البرايم ما قبل الأخير من "ستار أكاديمي".

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 27/12/2013 :  10:24:02  Show Profile
رنا من مصر تغادر في ختام البرايم الرابع عشر وسكينة محمود جان وزينب الى المنافسة ما قبل الأخيرة

خروج رنا من مصر في ختام البرايم الرابع عشر، اقترب العدّ العكسي من نقطة الصفر، من لحظة إعلان الفائز بلقب نجم "ستار أكاديمي"، مع تأهل كلّ من محمود من مصر، جان من لبنان، سكينة وزينب من المغرب، للمنافسة في السهرتين النهائيّتين من البرنامج. وقد جاء تصويت الجمهور في السهرة الرابعة عشرة لصالح سكينة بنسبة 77.31% مقابل 22.69% لرنا.

وبمناسبة حلول الأعياد المجيدة، استضاف مسرح "ستار أكاديمي" النجمة يارا التي غنّت من ألبومها الميلادي مع زينب أغنية "زينة ولون"، ومع رنا "ليلة الميلاد"، بينما تمايل الحاضرون في المسرح، معتمرين قبّعات "Santa Clause" على رؤوسهم. يارا خصّت أيضاً البرنامج بأغنيتها الخليجيّة الجديدة "أجيك"، وتمنّت أن يعمّ السلام في لبنان والعالم العربي، أن يحبّ الجمهور الأعمال الفنيّة التي ستقدّمها في العام 2014، وأن يستمرّ الطلاّب في مشوار الفنّ بعد خروجهم من الأكاديميّة.

حضور محبّب لإبن ستار أكاديمي ناصيف زيتون، الذي أشعل المسرح والجمهور حماساً بأغنيات من ألبومه الجديد، فأدى مع جان "مش عم تزبط معي"، مع محمود "صوت الربابة"، ومنفرداً أغنية "لرميك ببلاش".

البرايم الرابع عشر تميّز بكثرة لوحاته الإستعراضيّة وتنوّع أفكارها، فسافرنا من خلالها الى الحضارة الإغريقيّة مع زينب وأغنية "Voyage Voyage"، ثمّ الى الحضارة الفرعونيّة وأغنية "بحتجلك وبتحتجلي" مع الطلاّب الخمسة، لنصل الى مدينة قرطاج مع جان وأغنية "زيديني عشقاً"، ومن بعدها الى هاواي مع رنا وأغنية "ماشي حدّي". فيما اختارت الدونا سكينة الغوص في عالم المافيا مع أغنية "Skyfall".

الفنانة العالميّة الراحلة داليدا كانت عنوان المحطّة التكريميّة لهذا الأسبوع، إذ قدّمت صبايا الأكاديميّة ميدلي من أجمل أغنياتها "بيروت، أحسن ناس، كلمة حلوة، سالمة يا سلامة، وLaissez moi".

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 04/01/2014 :  10:33:46  Show Profile
زينب تتأهّل للمرحلة النهائية والطلاب يحتفلون بالسنة الجديدة على الطريقة الصينية

في البرايم ما قبل الأخير من البرنامج، وقفت زينب وسكينة وسط المسرح بإنتظار صدور نتيجة تصويت الجمهور.

وهاتان الطالبتان هما آخر نوميينز للموسم التاسع مع اقتراب معرفة الفائز باللقب في المرحلة النهائية من البرنامج.

وقد أعطى الجمهور ثقته لزينب بنسبة 50.12% من الأصوات مقابل 49.88 % لسكينة. هكذا تكون قد تأهّلت زينب للمرحلة النهائية من البرنامج، حيث ستتنافس مع جان ومحمود على اللقب.

وبعد إعلان النتيجة، إحتفل الطلاب بحلول السنة الجديدة وشاركتهم مقدمة البرنامج هيلدا خليفة بالرقص في على الطريقة الصينية

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 04/01/2014 :  10:36:16  Show Profile
محمود جان وزينب للمنافسة على اللقب في البرايم الختامي والساهر قيصراً بحضوره وغنائه ودعمه للطلاّب

سحرُ قيصر الغناء العربي كاظم الساهر طغى على أجواء البرايم ما قبل الأخير من "ستار أكاديمي". برايم إحتفالي خاص بعيد رأس السنة افتتحه الطلاّب الأربعة بأغنية الكبير الراحل زكي ناصيف "ليلتنا من ليالي العمر"، وانتهى بخروج سكينة من المغرب،

لتنحصر المنافسة على اللقب في نهائي البرنامج بين زينب من المغرب، جان من لبنان، ومحمود من مصر. سكينة حصلت على 49.88% مقابل 50.12 % لزينب.

الساهر كان قيصراً في حضوره، في غنائه، وفي دعمه للطلاّب، إذ أطلّ مع جان بأغنية "دلع النساء"، مع محمود بأغنية "قلّ لي ولو كذباً"، ومنفرداً بأغنية "الحبّ". كاظم أشاد بأصوات طلاّب ستار أكاديمي، واصفاً إياها بالرائعة، وشدّد على ضرورة أن يستفيد الطلاّب من كلّ لحظة، وأن يصغوا لنصائح الأساتذة. كما أضاف قائلاً: "الله يقدّرني وأستمرّ في تقديم كلّ ما أملك من قوة وإحساس وأغان جميلة".

لوحات رائعة كالعادة زيّنت مسرح "ستار أكاديمي"، وتكلّلت بلوحة الإحتفال الصيني بعيد رأس السنة مع محمود وأغنية "يلاّ بنا يلاّ"، كما أطلّت سكينة بلوحة ال"Cube" الإستعراضيّة وأغنية "Halo"، جان بلوحة "الأرابسك" وأغنية "يغيب"، وزينب بلوحة ال"Circles" وأغنية "قوم يا حبيبي".

كما ظهر الطلاّب بإطلالات ثنائيّة، حيث غنّى محمود وزينب ديو أغنية "العام الجديد"، وجان وسكينة ديو أغنية "بالعكس"، ليطلّ أيضاً كلّ من جان ومحمود منفردين بأغنيتي "جرحونا برمش عين" و"علّي جرى" الطربيّتين

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 04/01/2014 :  10:37:22  Show Profile
وائل كفوري وإليسا يتوّجان الفائز بستار أكاديمي 9


في البرايم الأخير من ستار أكاديمي، سيحيي كل من الفنان وائل الكفوري والفنانة إليسا السهرة، وسيتوّجان الفائز بلقب ستار أكاديمي.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يحلّ فيها وائل الكفوري ضيفاً على البرنامج، بعد أن شاركه الطلاب خلال المواسم السابقة بالغناء على خشبة المسرح. وفي البرايم الأخير لهم، سيكتسبون من خبرته الفنيّة الواسعة خاصّةً أن إنطلاقته الفنيّة بدأت عبر مشاركته في برنامج للهواة.

ومن أشهر أغنيات الكفوري "شو رأيك"، "سألوني"، "بحبك أنا كتير"، "حكم القلب"، "يا ضلي ياروحي"...

أما الفنانة إليسا، فسبق وأن كانت أيضاً من بين ضيوف البرايم في المواسم السابقة من البرنامج، وسيرافقها الطلاب ليلة الخميس في الغناء.

وللفنانة إليسا تجربة مهمة في برامج الهواة وستقدم للطلاب جرعة كبيرة من الدعم والمعنويات. ومن أشهر أغنياتها "بدي دوب"، "غمرني"، "تعبت منك"، "قلبي حاسس فيك" ...

ما هي المفاجآت التي يحملها لنا البرايم 16 والأخير من البرنامج؟ كل الأجوبة ليلة الخميس 9 كانون الثاني

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 04/01/2014 :  10:40:59  Show Profile

من سيتوج نجم ستار اكاديمى الموسم التاسع ؟

جان من لبنان، زينب من المغرب، ومحمود من مصر

--

Go to Top of Page

شبيك لبيك
المشرف العام

132027 مشاركة

كتب فى :  - 10/01/2014 :  10:18:09  Show Profile
كلوديا مرشليان تتوّج محمود نجم ستار أكاديمي 9

في نهاية البرايم الأخير، عاش الجمهور لحظات صعبة بانتظار نتيجة التصويت التي ستكشف عن نتيجة الرابح بلقب ستار أكاديمي 9.

أما جان، محمود وزينب الذين تأهّلوا للمرحلة النهائية فوقفوا وسط المسرح الذي جمعهم مع 13 طالب منذ أربعة أشهر فقط، بانتظار النتيجة التي ستشكل نقلة نوعية في مسار حياتهم

الفنية.

وبعد أن خفقت قلوبهم بقوّة وانحبست أنفاس الجمهور ، تُوّج محمود نجم ستار أكاديمي 9 بنسبة 35.74 % من الأصوات.

الفرحة عمّت المسرح، وقدمّت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشليان لمحمود الأوسكار وهنأته على فوزه باللقب.

Go to Top of Page
Previous Topic الموضوع Next Topic  
صفحة سابقة
 اضافة موضوع  الرد على الموضوع
 اطبع الموضوع
|| Bookmark and Share ||
أذهب الى:
 

منتديات || دردشة || احدث الاخبار || الرياضة اليوم ||مجلة زووم || عالم المرأة || المطبخ العربى || للكبار فقط

دنيا ودين || القرأن الكريم || عمرو خالد || دليل المواقع || خدمات الموقع || خدمات حكومية || المراسلة وابلاغ انتهاك

|| Bookmark and Share